الشارقة: عصام هجو

تستحق مباراة البطائح مع ضيفه بني ياس التي انتهت بالتعادل 3-3 أن نطلق عليها مواجهة الأخطاء الدفاعية من الفريقين والمشاعر المتباينة والمواجهة المتقلبة، حيث أنهى الفريق الأحمر الشوط الأول متقدماً 2-صفر وأهدر فرصاً كانت كفيلة بحسم اللقاء من الشوط الأول برباعية على الأقل.

وعاد بني ياس إلى أجواء المباراة بالتعادل 2-2 ثم التقدم 3-2، ويحسب لفريق البطائح كذلك العودة بالتعادل 3-3 ما منحه الخروج بنقطة رفع بها رصيده إلى 15 نقطة وبني ياس إلى 17 نقطة.

وشهدت المباراة احتساب الحكم يحيى الملا 3 ركلات جزاء على التوالي.

وقال الروماني إيسايلا مدرب بني ياس: لدي كثير من المشاعر المتباينة من هذه المباراة. لقد تأخرنا بهدفين دون مقابل وعدنا بقوة في الشوط الثاني قلصنا ثم عدلنا 2-2 ثم تقدمنا 3-2 وكان بإمكاننا مواصلة الضغط الهجومي وتسجيل الهدف الرابع الذي كان سينهي المباراة وعلى الأقل كنا سنجبر البطائح على ارتكاب المزيد من الأخطاء أو ركلات الجزاء ولكن عدنا للأخطاء ومنحنا البطائح التعادل من خطأ دفاعي ومن هجمة مرتدة لم نحسن خلالها إبعاد الكرة من منطقتنا.

وروى إيسايلا ما قاله للاعبين بين الشوطين: قلت للاعبين انسوا الشوط الأول تماماً وتستطيعون العودة وتحقيق الفوز في الشوط الثاني، وفي المباراة لا أتذكر شيئاً للبطائح سوى أنه سجل 3 أهداف من أخطاء فردية وعرف كيف يستغل أخطاء لاعبي بني ياس.

من جهته، قال المغربي سعيد شخيت مدرب البطائح: كنا نطمح للخروج بالثلاث نقاط كاملة، ولكن خرجنا بنقطة واحدة والتعادل يعتبر بطعم الخسارة لاننا كنا متقدمين بهدفين.

وحول انهيار الفريق في الشوط الثاني قال: ليس هناك انهيار في الفريق، بل ما حدث في بداية الشوط الثاني يعتبر أخطاء فردية في الوسط والدفاع وهذه الأخطاء القاتلة تسببت في عودة بني ياس إلى المباراة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version