#مجوهرات وساعات

قضاء وقت مميز وخاص مع شريك الحياة في يوم الحب، يزيد من قوة العلاقة بين الطرفين ويعزز الحب والرومانسية في حياتهما، ولقضاء هذا الوقت السعيد، تحتاجين إلى إطلالة مناسبة للغاية مع الحدث، وبالتأكيد لن يخلو المظهر الأنيق والرومانسي من المجوهرات الرقيقة.

وتعد المجوهرات جزءاً أساسياً من إكسسوارات الإطلالة الناعمة والمميزة، لذلك نساعدكِ على الحصول على قطع مجوهرات تبدو مثالية أثناء الاحتفال في يوم الحب مع شريك حياتكِ.

تعالي معنا في جولة على أرقى المجوهرات واختاري ما يناسبكِ ويشعركِ بالحب.

مجوهرات أنيقة في يوم الحب

خاتم PHAAN من Cartier

هذا الخاتم الساحر يعزز إطلالتكِ الأنيقة في يوم الحب، سيكون عنصراً أساسياً ضمن قطع المجوهرات الفاخرة لديكِ، حيث يتميز بحجر الياقوت الأحمر الذي يزن 8.20 قيراط، ومُزين بألماسة بقطع الوردة تزن 4.01 قيراط تحت حجر الياقوت الأحمر، وتحيطها ألماسات مثلّثة الشكل وخرز من الياقوت الأحمر لتعزيز جمال البريق.

أقراط DIVAS’ DREAM من Bulgari

تألقي بأقراط DIVAS’ DREAM الوردية في إطلالتكِ الرومانسية، واسحري شريككِ بجاذبيتكِ الغامضة مع عناصر العقيق والألماس الأنثوية في الأقراط المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مع لمسات الألماس بزنة 0.07 قيراط التي تزيد من رقة ونعومة الأقراط.

سوار Serpent Boheme من Boucheron

هذا السوار الأنيق من مجموعة Serpent Bohème من دار المجوهرات الفاخرة Boucheron، يضفي على إطلالتكِ سحراً وأناقة، فهو يأتي بخمس حليات على سلسلة رقيقة من الذهب الوردي المجدول، مرصعة بـ 32 ماسة بقطع دائري تزن 0.62 قيراط، وحجر عقيق الرودوليت بقطع إجاصي تزن 7.05 قيراط، لتزين معصمكِ بالرقة والجمال.

قلادة CHASSE AUX TRÉSORS من Chaumet

قلادة Chaumet هذه الأنيقة تضفي حياة على إطلالتكِ، إذ تأتي مصنوعة من الذهب الأبيض والوردي ومرصعة بحجر تورمالين الوردي على شكل كمثرى عيار 21.35 قيراط، وحجر إسبنيل وردي بيضاوي 7.55 قيراط، بجانب 9 أحجار سبنيل وردية بيضاوية أيضاً عيار 17.21 قيراط، وياقوت البادبارادشا عيار 23.90 قيراطا، ومجموعة من أحجار الألماس التي تزين القلادة.

 

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version