تتواصل اليوم منافسات كأس دبي الذهبية 2023 للبولو لليوم الثاني على التوالي، حيث تشهد ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية مباراتين استكمالاً للأسبوع الأول من المسابقة التي تحظى بأهمية كبيرة من محبّي وعشاق اللعبة بالمنطقة والعالم.

ولعل مباريات اليوم تعطي للخبراء والمتابعين مؤشرات حول قوة الفرق وحجم حظوظها في المسابقة الأبرز التي تحظى بمشاركة 8 فرق وبهانديكاب 20 جول، وهو ثاني أعلى تصنيف للبطولات في العالم.

في المباراة الأولى التي تجمع بين فريق ذئاب دبي كافو «20 جول» وفريق غنتوت «18 جول»، حيث يمثل فريق ذئاب دبي كافو، حبتور الحبتور «1جول» ومعه كارلوس أوللا «6 جول» ونيدورو «6 جول» وكروتو «7 جول»، بينما يضم فريق غنتوت ناصر الشامسي «1جول» ومعه أمادوري «4 جول» ولورينت بابلو «6 جول» وماركوس ارايا «7جول»، وبرغم تفاوت عملية التصنيف إلا أن غنتوت يمتلك من الخبرة وقوة الخيول ما يعوض هذا الفارق وهنا مكمن الخطورة، لذلك يدخل غنتوت المباراة ولديه نصف نقطة في رصيده قد تعينه وترجح كفته عند التعادل.

وفي المباراة الثانية، التي تجمع بين فريقي الإمارات «20 جول» بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ومعها كل من لوكاس مونتيفردي «6 جول» وتومي بيرسفورد «7 جول» ومارتن بوديستا «7 جول» وفريق كلينوفا ضيف البطولة بقيادة كريم راجا ومعه فاكوندو لورينت «8 جول» وبنيامين بانلو «7 جول» وتوماس اريارتي «4 جول».

وينتظر أن تطرأ بعض التعديلات على تشكيلة فريق الإمارات وفق إمكانية مشاركة اللاعبين الأساسيين من عدمها، على أن هذا لا يؤثر بشكل كبير في معطيات الأداء.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version