أعلنت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والتجزئة في إمارة الشارقة، عن إقامة النسخة الثانية من بطولة «06 مول للشطرنج 2023»، والتي ستستمر على مدار ثلاثة أيام خلال الفترة من 24 إلى 26 فبراير/ شباط الحالي في «06 مول الشارقة» يومياً، بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج (SCCC) وأكاديمية الشارقة الدولية للشطرنج (SICA).

وستشهد البطولة مشاركة 300 لاعب ولاعبة من 20 جنسية مختلفة ضمن أربع فئات، هي: بطولة الشطرنج الكلاسيكي تحت سن 14 عاماً، بطولة الشطرنج الكلاسيكي فوق سن 14 عاماً، مجموعة الشطرنج السريع أ، ومجموعة الشطرنج السريع ب، علماً بأن باب التسجيل للمشاركة في البطولة مفتوح لجميع اللاعبين فوق سن السادسة.

وتهدف بطولة «06 مول للشطرنج 2023» إلى تشجيع عائلات اللاعبين وزوار 06 مول للتعرف إلى لعبة الشطرنج وقضاء أوقات مسلية وسط أجواء البطولة.

وسيحصل الفائزون في البطولة على جوائز نقدية بقيمة 15 ألف درهم من مجموعة ألف، ونادي الشارقة للشطرنج، بناء على المراكز التنافسية والنتائج التي سيحققونها، فضلاً عن خصومات وقسائم خاصة من متاجر «06 مول الشارقة».

ووجه جمال عيسى المدفع الأمين العام لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج، الشكر لإدارة «06 مول الشارقة»، على استضافة البطولة في نسختها الثانية والقيام بالاستعدادات اللازمة لضمان نجاحها من خلال توفير مرافق متميزة وملائمة للمنافسات.

وقالت مجموعة ألف: «تدعم بطولة 06 مول للشطرنج 2023، رؤية المجموعة لتوفير منافذ أمام الشباب للمنافسة الودية والإبداع، وتسعى مجموعة ألف جاهدة إلى دعم مجتمع الشارقة المحلي من خلال التعاون مع المؤسسات الشريكة لتنفيذ فعاليات مجتمعية لنشر المتعة والفائدة معاً».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version