دبي – وام

ينظم اتحاد الإمارات للرياضات الجوية، بطولة «دبي ماسترز» الدولية للطيران اللاسلكي، من 16 إلى 20 مارس المقبل بحديقة الخور بدبي، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي.

ووجه اتحاد الإمارات للرياضات الجوية جزيل شكره وعرفانه إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على دعمه ورعايته للرياضات الجوية عامة وبطولة دبي ماسترز الدولية للطيران اللاسلكي على وجه التحديد.

واختارت اللجنة المنظمة 15 طياراً من أبرع الطيارين على مستوى العالم للمشاركة في البطولة، إلى جانب بطلي الإمارات عبدالله الريس وثامر الشامسي للمشاركة في هذه النسخة التي سيتم التنافس خلالها في فئة الهليكوبتر للمحترفين.

وقال نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة: «تعود بطولة دبي ماسترز من جديد ليستمتع جمهور دبي من مواطنين ومقيمين وزائرين بالعروض التي يشارك فيها أبطال العالم على مدار 3 أيام».

وأشاد النيادي بتضافر جهود جميع الجهات والهيئات مع اللجنة المنظمة من أجل التحضير وإخراج هذه البطولة بالصورة المتميزة اللائقة بها، وهي هيئات اعتادت دائماً دعم نشاط الرياضات الجوية.

وكان وفد من اتحاد الرياضات الجوية تفقد الأحد، حديقة خور دبي، والأماكن المقترحة لإقامة البطولة.

وأثنى يوسف الحمادي نائب رئيس الاتحاد نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، على التعاون الذي أبدته بلدية دبي، والذي يسهم في تسهيل مهمة الطيارين وإنجاح البطولة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version