#إكسسوارات

خلال الفترة الأخيرة، انتشرت الأقراط الضخمة المنسدلة على الأكتاف، وبرزت مع ظهور النجمة الإماراتية أحلام الشامسي بها أثناء إحياء الليلة ألماسية في الرياض.
خطفت أحلام، الأنظار بإطلالة استثنائية بأقراط ضخمة الحجم بشكل مبالغ فيه، ومُرصعة بالألماس، تسمى هذه الأقراط Chandelier Earrings، فما هي وكيف يمكنكِ تنسيقها مع إطلالتكِ خلال المواسم المقبلة؟

 

 

أقراط ثريا Chandelier Earrings أحدث صيحات اكسسوارات
تعد أقراط Chandelier Earrings المعروفة باسم «أقراط الثريا» لأنها تأتي على شكل ثريا، وتتسم بالتفاصيل المتعددة التي تنسدل منها، لتضيف لمسة قوية وحيويّة إلى إطلالتكِ، مما يجعلها تحول أي إطلالة بسيطة وغير متكلفة إلى مستوى أعلى بكثير.
تأتي أقراط الثريا Chandelier Earrings بأشكال وأنماط وألوان متعددة، حيث يسهل تنسيقها مع أي إطلالة، نهارية أم مسائية، للنهار مثلاً يمكن اختيار الأقراط المُزينة بتفاصيل بسيطة وهادئة وأحجار كريمة ملونة، ومساء يمكن تنسيقها للحصول على إطلالة رومانسية تعزز مظهركِ الجمالي، من خلال اختيار أقراط Chandelier Earrings المليئة بالتفاصيل والمرصعة بالفصوص المتدلية من الكريستال أو الخرز أو اللؤلؤ والألماس، مثلما ظهرت المطربة أحلام بأقراط الثريا من تصميم نيكولا جبران.

 

 

كما تعتبر الأحجار الملونة من أفضل تفاصيل أقراط الثريا، لأنها واحدة من صيحات الموضة الحديثة، فقد رأينا العديد من دور الأزياء العالمية، معتمدة على الأحجار الكريمة في إكسسواراتها المقدمة في أحدث مجموعات المواسم المقبلة. لذلك اعتمدي تزيين الأحجار في أقراط Chandelier Earrings خلال مواسم الربيع والصيف، لإطلالات نابضة بالحياة وأكثر عصرية.

 

 

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version