عادي

1 مارس 2023

20:38 مساء




قراءة

دقيقتين

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، تنطلق الخميس منافسات الدورة الرابعة من «الألعاب الحكومية» التي يستضيفها حي دبي للتصميم حتى 5 مارس.
وتعد نسخة هذا العام من الألعاب الحكومية بأجواء تنافسية وحماسية تحتفي بروح التحدي والفريق الواحد، حيث ستخوض الفرق المنافسة سلسلة من الحواجز والتحديات البدنية ضمن فئات تحدي الحكومة للرجال والسيدات، وتحدي المجتمع وتحدي المدن الجديد، بالإضافة إلى التحدي الأخير.
وشدد مروان بن عيسى، مدير الألعاب الحكومية، على سعي هذه البطولة لترجمة توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بتكريس دبي مدينة تشكل الرياضة جزءاً من ثقافتها العالمية وينعم سكانها بأسلوب حياة صحي، وبما يتناسب مع خطة دبي التي تولي أهمية كبرى لصحة الإنسان العقلية والجسدية وتحرص على توفير التناغم والانسجام في مناحي حياته كافة، ليس كأفراد فقط وإنما أيضا كفرق تعمل معاً تحت مظلة قيم المثابرة والتنوع، والتسامح، لتتحول الألعاب الحكومية إلى إحدى أبرز الفعاليات الجماعية على الأجندة الرياضية في دبي، التي تشهد تطوراً كبيراً عاماً بعد عام.
وأضاف «تتوسع دائرة الرعاة لهذا الحدث العالمي بالتوازي مع توسع عدد الفرق المشاركة وتنوعها وشمولها لكافة فئات المجتمع والجهات الحكومية المحلية والاتحادية والقطاع الخاص، كما ندعو جميع أفراد المجتمع إلى حضور هذه الفعاليات لا سيما العائلات».
ويشارك في الدورة 82 فريقاً في فئة الجهات الحكومية للرجال، و27 فريقاً في فئة الجهات الحكومية للسيدات، و28 فريقاً في فئة الألعاب المجتمعية، و27 فريقاً في فئة تحدي المدن.
وتبلغ جائزة المركز الأول لكل فئة 500 ألف درهم، في حين سيحصل أصحاب المركز الثاني على جائزة تصل قيمتها إلى 250 ألف درهم، والثالث 150 ألف درهم.

https://tinyurl.com/5cfv2s7a

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version