#أخبار الموضة

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميزة ومريحة، فلا شك في أن القفطان المغربي واحدة من أهم القطع التي عليكِ اقتناؤها في شهر رمضان 2023، من أجل مظهر محتشم وأنيق للغاية.
ويعد القفطان رمزاً للإطلالات الفاخرة والمريحة في الدول العربية، وواحدة من أبرز القطع التي لا تستغني عنها النجمات والفاشينيستات خلال الشهر الكريم، من أجل حضور مميز ومؤثر أيضاً، لذلك اقتبسي منهن أجمل الإطلالات بالقفطان خلال شهر رمضان، واجذبي الأنظار بمظهركِ الراقي والمتفرد من نوعه.

القفطان المغربي لأجواء رمضانية:
يوجد الكثير من التصاميم والأنماط والألوان التي تميز القفطان المغربي، الذي لا تتخلي عنه النجمات خلال شهر رمضان، من أجل الحفاظ على مظهرهن المحتشم والراقي في الحفلات والعزومات والسهرات الرمضانية، لذلك نرصد لكِ أبرز إطلالات المشاهير بالقفطان المغربي، واستوحي ما يناسبكِ.

 

 

أصالة:
تألقت الفنانة السورية، أصالة نصري، بأحدث إطلالة لها خلال حفلها في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالقفطان المغربي الأنيق من توقيع مصممة الأزياء سلمى بنعمر، وجاءت إطلالتها الساحرة باللون الفوشيا الذي عزز جمال وأناقة أصالة، بالإضافة إلى تصميم القفطان بالجزء العلوي الشفاف المصمم بأكمام طويلة وغطاء للرأس مع جزء أمامي يتدلى على الكتفين، وينسدل القفطان بتصميم مستقيم من الأسفل.

 

 

سميرة سعيد:
برزت إطلالة النجمة المغربية، سميرة سعيد، بقفطان بلدها، حيث اختارت “اللوك” التراثي ليتناسب مع أجواء الحفل في دولتها المغرب، والذي جاء أيضاً بألوان العلم المغربي، حيث اختارته باللون الأخضر الزمردي، وجاء بحزام على منطقة الخصر باللون الأحمر المرصع بإكسسوار فضي عريض بقطع معدنية متدلية.

 

 

هبة مجدي:
في إطلالة لا تُنسى للنجمة المصرية الشابة هبة مجدي، خلال حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، اختارت إطلالة مميزة ومتفردة بالقفطان المغربي بالقماش المخملي الأسود، وجاء بتصميم أنيق ومحتشم يتناسب مع أجواء الشهر الرمضاني، فكانت قصة القفطان مستقيمة وبفتحة ياقة ضيقة على شكل حرف الـ(V)، وبتطريزات براقة باللون الذهبي، ما جعله خاطفاً للأنظار.

 

 

هنادي مهنا:
من الإطلالات الساحرة بالقفطان المغربي، إطلالة النجمة الشابة هنادي مهنا، أثناء وجودها في المملكة المغربية، حيث تألقت بالقفطان بلون “الأوف وايت” بالتطريزات الناعمة الرقيقة على شكل ورود وزهور بألوان بنية.
كما تميز قفطان هنادي مهنا بالأكمام المنتفخة والحزام الرفيع الذي حدد منطقة الخصر النحيل، وأكملت إطلالتها الناعمة، بترك شعرها منسدلاً على كتفيها وبمكياج بسيط زاد جمالها.

 

 

ياسمين صبري:
في إطلالة راقية، خطفت بها الفنانة المصرية، ياسمين صبري، الأنظار خلال حفل دار كارتييه، إذ أطلت بقفطان مغربي من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، حيث جمع القفطان بين الرقة والفخامة، بسبب قماشه الحريري الناعم وتصميمه الفاخر، حيث صمم بياقة عالية محددة بشريط مطرز، بالإضافة إلى الأكمام الشفافة المنتفخة، والتطريزات التي جاءت على طول القفطان حتى منطقة الخصر.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version