في أول أيام شهر رمضان الفضيل، خرج أحمد حسام «ميدو»، نجم نادي الزمالك السابق، بتصريحات تلفزيونية جريئة، انتقد خلالها الإدارة الرياضية الحالية في مصر.

وأكد ميدو أن مصر تمر بأزمة كبيرة للغاية في كرة القدم على كافة المستويات، قائلاً: «الفترة الحالية هي الأسوأ في تاريخ الكرة المصرية منذ إنشاء اتحاد الكرة المصري، ولا نمتلك أي تخطيط، والإدارة الرياضية تحتاج إلى مواصفات معينة».

واتهم ميدو اتحاد الكرة المصري بالفساد، باستثناء اللاعب السابق حازم إمام، عضو الاتحاد، مشيراً إلى أن تطوير الكرة المصرية يحتاج إلى وقت طويل، وحازم إمام يحاول التطوير، لكنه يحتاج إلى مساحة أكبر من الحرية في اتخاذ القرارات.

على صعيد آخر، علق ميدو، على رحيل الكابتن عصام الحضري المفاجئ عن تدريب منتخب مصر الأوليمبي خلال الشهر الماضي، قائلاً عبر قناة «القاهرة والناس»: «هذه شخصية عصام الحضري التي اعتدنا عليها دائماً، وليس شرطاً أن يكون رحيله بسبب سعيه خلف الأموال».

وشدد على أن الحضري أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر، إلا أن تفكيره يطغى عليه الجانب المادي، قائلاً: «الحضري مبنى على الفكر المادي وطبيعة شخصيته المادة.. تؤثر في قراراته وتجعله مشتتاً بشكل كبير، لذلك من السهل أن يخدعه أحدهم ويؤثر في قرارته»، مؤكداً أن الحضري سيندم على قرار رحيله عن المنتخب المصري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version