#أخبار الموضة

تتحول الإطلالات والأزياء، في شهر رمضان الفضيل، لتصبح أكثر احتشاماً وأناقة لتتناسب مع الأجواء الروحانية، وتشارك مدونات الموضة ونجمات ومشاهير “السوشيال ميديا”، أحدث إطلالاتهن أثناء حفلات الإفطار أو السحور عبر حساباتهن على موقع “إنستغرام”، ليسرقن بها الأضواء ويلهمن الفتيات والنساء إلى إطلالات شرقية محتشمة.

نستعرض أبرز الإطلالات التي سرقت بها مدونات الموضة الأضواء، خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، لتستوحي منها إطلالات مشابهة.

أجمل الإطلالات الشرقية الرمضانية من أسلوب مدونات الموضة:

1. فاطمة حسام:

سحرت الفاشينيستا الإماراتية فاطمة حسام، الأنظار بإطلالتها في حفل سحور خلال الأيام الماضية، وقد تألقت بالعباءة السوداء الفضفاضة التي نسقت معها فستاناً باللون الأخضر النيون مع حقيبة Bottega Veneta، وحذاء مفتوح بالكعب العالي باللون الأسود.

2. ديما الأسدي:

إطلالة مفعمة بالألوان، جذبت مدونة الموضة ديما الأسدي الانتباه، بقفطان واسع بألوان الباستيل الزاهية، مُزين بالشراشيب باللون الأخضر على الكمين ونهاية القفطان من الأسفل، ونسقت معه حقيبة باللون الوردي الباستيل أيضاً، وحذاء باللون الأصفر.

3. نهى نبيل:

تألقت مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل، بإطلالة صيفية رمضانية بألوان زاهية، حيث اختارت جمبسوت بهيئة فستان فضفاض ومريح يجمع بين اللونين الأحمر والوردي الداكن، واختارت معه إكسسوارات ذهبية وحقيبة وحذاء بنفس اللون لجذب الانتباه.

4. هاجرة:

اختارت الفاشينيستا هاجرة إطلالة رمضانية بامتياز، إذ تألقت بعباية مطرزة بعناصر فلكية، مثل الكواكب والنجوم باللون الذهبي، وأكملت “اللوك” بفستان أسود تحت العباية، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الذهبي اللامع مع إكسسوارات أنيقة لتكملة الإطلالة الرمضانية الساحرة.

5. العنود بدر:

معروفة العنود بدر بأناقتها المميزة والمثالية مع كل المناسبات، فاختارت في شهر رمضان، هذه الإطلالة باللون الأخضر المميز، حيث تألقت بفستان واسع باللون الوردي بصيحة “التاي داي”، وحدد من وسع الفستان بحزام على منطقة الخصر، وأكملت مظهرها الأنيق بحقيبة كلاتش باللون الأبيض وحذاء مكشوف باللون البني.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version