متابعة: عصام هجو

جمع «الخليج الرياضي» التونسي محمد فراس بالعربي مهاجم عجمان وحارس البطائح زايد الحمادي في مواجهة ثالثة بينهما عقب نهاية المباراة بين فريقيهما في دوري أدنوك للجمعة وانتهت بالتعادل 1-1.

شهدت المباراة تصدي الحمادي لركلتي جزاء سددهما بالعربي الذي قال ل«الخليج الرياضي» وإلى جانبه الحمادي: كون اللاعب يهدر ركلتي جزاء في مباراة واحدة فهذه أمور تحصل في كرة القدم، أنا لم أكن محظوظاً.

وأضاف: وصلت إلى الإمارات فجر يوم المباراة؛ إذ كنت مع منتخب بلادي في مباراتنا ضد ليبيا في التصفيات الإفريقية وكنت حريصاً على العودة بسرعة للانضمام إلى فريق عجمان وخوض المباراة مع البطائح.

أما زايد الحمادي فقد أكد أن صد ركلتي الجزاء يعود إلى التوفيق والتوقُّع السليم وحُسن القراءة، وأضاف: هذا الأمر ليس جديداً عليَّ، وفي مباراتنا مع اتحاد كلباء في الكأس تصديت لركلات ترجيح، وأحياناً يوفَّق الحارس وأحياناً أخرى يوفَّق اللاعب، وأنا توقَّعت ثُم قررت أن أمشي مع توقعي أن اللاعب سوف يُسدد في الجهة اليسرى، وكنت موفَّقاً في القراءة والتوقع والصد، ولكن كوني تصديت لركلتي جزاء من لاعب كبير واختصاصي ضربات ثابتة في قامة اللاعب فراس بالعربي فهذا فخر لي، ولكنه لا يُقلل من مكانة بالعربي، ونجوميته، واسمه كلاعب بارز في منتخب تونس ونادي عجمان.

وتابع: أدرس مع مدرب الحراس كل صغيرة وكبيرة عن الفريق المنافس، ومَن يسدد الركلات الحرة، وكيف يسدد، ومن يسدد ركلات الجزاء، وكيف يسدد، وتحرُّكات الفريق المنافس، وكل هذه الأمور نقف عندها.

وختم زايد الحمادي تعليقاته بتوجيه الشكر إلى زملائه اللاعبين والجهازين الفني والإداري، وخَصَّ بالشكر المدرب سعيد شخيت الذي حرص على اصطحابه معه بعد المباراة، وقال لوسائل الإعلام: هذا هو بطل المباراة.

ورداً على سؤال حول ما إذا كان وضع فريق نادي البطائح صار مُطَمْئِناً في الترتيب قال زايد الحمادي: نحن لا نفكر بهذه الطريقة، بل نتعامل بكل ثقة بالنفس، ولا ننظر إلى نتائج الآخرين بقدر ما نركز على أنفسنا ونتائج مبارياتنا، وكل تركيزنا أيضاً على حصد النقاط؛ لأنه السبيل الوحيد الذي يخدمنا، ولا شيء يخدمك في كرة القدم غير أن تخدم نفسك بنفسك، ونتمنى أن تكون النقاط الثلاث القادمة في مباراة شباب الأهلي من نصيبنا؛ لأنها ستريحنا كثيراً.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version