متابعة: مسعد عبدالوهاب

أحال فريق كرة السلة الأول بنادي النصر السعودي بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة السوبر لغرب آسيا لكرة السلة عن منطقة الخليج إلى مباراة فاصلة مع شباب الأهلي ستقام يوم 11 إبريل/ نيسان الحالي على صالة نادي شباب الأهلي في الممزر، بعدما انتزع «العالمي» فوزاً صعباً على «الفرسان» بنتيجة 68 – 67 خطف به الفوز قبل صافرة النهاية بثوانٍ، في المباراة المثيرة التي جمعتهما على صالة نادي النصر في الرياض في إياب الملحق المؤهل لنصف نهائي بطولة السوبر لأندية غرب آسيا لمجموعة الخليج.

نجح صاحب الأرض في الثأر لخسارته ذهاباً بفارق عشرة نقاط بواقع 100 – 90 وفرض الفاصلة على شباب الأهلي الذي اهتز في الثواني الأخيرة من عمر المباراة ليفقد فوزاً كان في متناوله.

وفرط شباب الأهلي في فوز كان ممكناً بعدما كان المبادر بالتقدم منهياً شوط المباراة الأول لصالحه بنتيجة 38 – 34،قبل أن يشهد الشوط الثاني صحوة للنصر السعودي تسير المجريات على إثرها بين أخذ ورد على السلتين وتتحول إلى صراع في الربع الرابع من المباراة ينتهي بانتزاع صاحب الأرض الفوز قبل إطلاق صافرة نهاية المباراة بفارق نصف سلة، كانت كافية ل «العالمي» ليفرض مباراة فاصلة مع «الفرسان».

ويذكر أن الفريقين يلعبان في الدور التكميلي على بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي بوصف شباب الأهلي وصيف المجموعة الأولى، والنصر السعودي صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version