الشارقة : عصام هجو

رفع العقيد رائد عبيد الزعابي المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان الشكر والعرفان إلى سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، على توجيهات ورعاية سموّه بتنظيم بطولة المؤسسات في إمارة عجمان، مؤكداً أنها واحدة من أكبر البطولات، مشيداً بالحضور الجماهيري وعدد الألعاب التي يبلغ 11 لعبة.

وقال الزعابي: حققت البطولة كل أهدافها، وبلا شك الحضور الجماهيري الكبير والمشاركة القياسية من قبل المؤسسات إلى جانب التنظيم الرائع والتجهيزات اللوجستية المميزة من كل النواحي أسهمت في النجاح، ونحن في الإدارة للدفاع المدني في عجمان يهمنا جداً أن نشارك في الفعاليات الرياضية والمجتمعية في إمارة عجمان، والقصد من ذلك ألا يكون ظهور وحضور الدفاع المدني في الحرائق وعمليات الإنقاذ والحوادث فقط؛ بل نريد أن يكون الدفاع المدني مع المجتمع بكل شرائحه.

وتوجه بالشكر لفريق العمل الذي يقوده النقيب حمد محمد ومعه سامي الهامور صاحب المجهود الكبير وسفير السعادة في الدفاع المدني بعجمان، كما شكر لاعبي الفرق التي تحمل شعار الدفاع المدني في البطولة.

وتابع: سعادتنا كبيرة بمشاركتنا في كل الألعاب الرياضية وسعادتنا أكبر بالتتويج ببطولة الألعاب الشعبية والتراثية وببطولة الدراجات النارية وببطولة جري السيدات وحتى الآن كل فرقنا في كرة القدم وكرة الصالات والطائرة والرماية في الدور نصف النهائي.

واختتمت في ملعب مركز كواترو الرياضي مباريات الدور ربع النهائي لمنافسات كرة القدم ضمن الدورة الرياضية لحكومة عجمان 2023 بعدما حسمت 4 فرق تأهلها إلى الدور نصف النهائي وهي فرق الإدارة العامة للدفاع المدني ودائرة البلدية والتخطيط، والقيادة العامة لشرطة عجمان، وجامعة المدينة عجمان.

وبلغ فريق الإدارة العامة للدفاع المدني دور الأربعة بعد فوزه على فريق الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بهدفين دون مقابل، وفي المباراة الثانية لحق حامل اللقب دائرة البلدية والتخطيط بركب المتأهلين بفوزه على مصرف عجمان 4- 3 بركلات الترجيح.

وكان فريقا القيادة العامة لشرطة عجمان وجامعة المدينة عجمان قد ضمنا التأهل للدور نصف النهائي بعد فوزهما الصعب في الدور ربع النهائي على هيئة النقل ودائرة الميناء والجمارك.

وبهذه النتائج ضرب دائرة البلدية والتخطيط موعداً مساء الجمعة في دور الأربعة مع فريق القيادة العامة لشرطة عجمان، فيما يلتقي في نفس اليوم الإدارة العامة للدفاع المدني مع جامعة المدينة عجمان في صدام مثير بين الفريقين.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version