نال مانشستر سيتي الإنجليزي إشادة العالم بعد العرض الكبير الذي قدمه في استاد الاتحاد عندما سحق بايرن ميونيخ القوي 3- صفر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجّل الإسباني رودري، والبرتغالي برناردو سيلفا، والنرويجي هالاند أهداف سيتي.

وأجمعت الصحف أن مانشستر سيتي وضع قدماً في نصف النهائي؛ إذ لن يكون بمقدور الفريق البافاري تعويض الفارق الكبير في لقاء الإياب في أليانز أرينا.

وقالت صحيفة «ميرور» البريطانية: «مانشستر سيتي وضع قدماً واحدة في نصف النهائي بعد تدمير لا يرحم لبايرن ميونيخ». وعنونت صحيفة «ديلي ميل»: «السيتي يمزق بايرن إلى أشلاء».

وسألت صحيفة «الغارديان»: «هل يمكن أن يكون هذا العام هو عام فوز مانشستر سيتي وبيب غوارديولا بدوري الأبطال؟» وعلقت صحيفة «ذا صن» قائلة:«الضربة القاتلة لإيرلنغ هالاند تدفع سيتي إلى عتبة دور نصف النهائي».

وقال غاري لينكر، نجم كرة القدم الإنجليزية وهداف كأس العالم 1986 والمذيع الحالي لبرنامج «ماتش أوف ذا داي» عبر «بي بي سي»:«لقد حان وقت مانشستر سيتي»، في إشارة لإيمانه بقدرة «القمر السماوي» على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

أما موقع «سبورت 1»الألماني فكتب: «فضيحة! السيتي يعاقب بايرن ببرود». وكتبت صحيفة زود دويتشه تسايتونغ ساخرة: «0: 3 – بايرن يذهب للسباحة في مانشستر».

توبيخ وعاطفة وعنونت صحيفة «كيكر»: «هالاند وزملاؤه يوبخون بايرن ميونيخ».

ورغم صعوبة وضع بايرن ميونيخ في مباراة الإياب إلا أن رئيس النادي أوليفر كان لم يفقد الأمل في التأهل قائلاً: «رأيت في عالم المستديرة الكثير من الأمور التي لا يمكن تصورها»، وأضاف أن على لاعبي الفريق «بذل كل ما لديهم في مباراة الإياب» على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونيخ”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version