متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن هلع في غرفة ملابس ريال مدريد إثر علمهم باسم الحكم الذي سيقود مباراة الإياب الثلاثاء أمام تشيلسي في ستامفورد بريدج.
وكان النجم الكرواتي لوكا مودريتش (37 عاماً) وصف الإيطالي دانييل أورساتو بأنه «كارثة» و«واحد من أسوأ الحكام» بعد مباراة كرواتيا أمام الأرجنتين في نصف نهائي مونديال قطر العام الماضي.
وشعر مودريتش بأنه كان من حق المنتخب الحصول على ركنية قبل حصول الأرجنتين على ركلة جزاء اعتقد مودريتش أنها لم تكن منصفة، وقال:«كانت لحظة مهمة في المباراة وغيرت اللعبة. أنا لا أتطرق للحكام أبداً لكن كان من المستحيل اليوم ألا أتكلم، إنه واحد من أسوأ الحكام الذين مروا علي ليس بسبب المباراة فقط بل لأنه دائماً يصفر باتجاهي. ذكرياتي عنه ليست جيدة، إنه كارثة».
أورساتو أيضاً قاد مباراة ذهاب الريال في دور الـ16 عام 2020 بدوري أبطال أوروبا، التي طرد فيها سيرجيو راموس لإسقاطه جابرييل جيزوس لاعب مانشستر سيتي حينها، وخسر الريال المباراة، لكن أورساتو أيضاً قاد مباراة فوز الريال بالأشواط الإضافية في نصف نهائي النسخة الماضية أمام سيتي ومنحه ركلة جزاء.
وفي المجموع، قاد أورساتو 7 مباريات للريال فاز بـ3 منها وخسر 4 مباريات.
ويدخل الريال مباراة الإياب بعد فوزه 2- صفر ذهاباً في حين لم يحقق تشيلسي الفوز في مبارياته الـ6 الأخيرة، وقد تعرّض مدربه لامبارد ولاعبو الفريق لتقريع من المالك الأمريكي تود بويهلي الذي اندفع لغرفة الملابس بعد الخسارة أمام برايتون مؤخراً.
واعتبر لامبارد مجيء المالك لغرفة الملابس شيئاً إيجابياً وقال:«أتذكر عندما كنت لاعباً كان المالك السابق معتاداً على المجيء لغرفة الملابس، وأتذكر حجم سعادتي وأنا أصافحه، وأنصت إليه، وأشعر بحماسه».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version