#أخبار الموضة

لا يمكن لأحد أن ينكر أن اللون الأحمر لونٌ صارخٌ بامتياز، كما أنه لونٌ خالدٌ وجريء، ويلفت الانتباه بشكلٍ كبير، فهو يدلي ببيانٍ صارخ.

ونعتقد أن لا شيء يعزز ثقتكِ مثل البناطيل الملونة، لذلك إذا كنتِ تتساءلين عما ترتدينه مع البنطال الأحمر، فقد قمنا بتجميع بعض الطرق الأكثر أناقةً، من أجل تنسيق هذا اللون بكل روعةٍ وثقة.

المونوكروم:

لا شيء يعد جريئاً وقوياً مثل ارتداء لونٍ واحدٍ، لذا فإن ارتداء قطعةٍ حمراء مع بنطالٍ أحمر سيشكل إطلالة رائعة ومميزة.

ومن السترة إلى الكورسيه الأنيق، ليست هناك ندرة في الخيارات لتختاري من بينها، لإقرانها مع بنطالك الأحمر، كما يمكن أن يعطي المظهر أحادي اللون وهماً بأنه بدلة أنيقة، أو قطعة واحدة، وهي فكرة جيدة دائماً.

القطع ذات النقوش والطبعات:

في حال كنتِ ترغبين بتجربة شيءٍ ممتعٍ وأكثر مرحاً، فإن أفضل ما تختارينه هو ارتداء قطعٍ ذات نقوش أو طبعات، وهناك الكثير من الخيارات من النقوش المنقطة، ونقاط البولكا، إلى الأشكال المجردة، التي يمكنكِ من خلالها الظهور بأناقة، كما تضيف هذه المطبوعات بعض المرح والتفاصيل إلى الزي.

وتذكري أن تختاري المطبوعات بألوان متباينة، للحصول على دفعة من الطاقة، أو اختاري اللون الأحادي من حيث الظلال، للحصول على شيء أكثر أناقة.

الملابس ذات الحجم الكبير:

من الاتجاهات التي باتت سائدة، مؤخراً، الملابس ذات الحجم الكبير، وهو المزيج الصحيح من الملابس غير الرسمية والأنيقة.

ومن السترات الكبيرة إلى القمصان الفضفاضة غير الرسمية، يمكنك اختيار ما تريدين لارتدائه مع البنطال الأحمر، وعلى سبيل المثال يمكنِ تنسيق تيشيرت غير رسمي كبير الحجم مع بنطال أحمر فضفاض لإطلالة نهارية، أو يمكنكِ تنسيق سترة كبيرة الحجم مع بنطال أحمر مناسب لإطلالة أكثر حدة، تنضح بالقوة والثقة.

اختاري مواد مختلفة:

من الأمور التي يمكنها أن تضيف بعض الروعة إلى إطلالتكِ تنوع المواد والخامات. لذا، إذا كنتِ ترغبين في إضافة القليل من اللمعان إلى مظهرك، فاختاري الساتان، لكن للحصول على مظهر أكثر راحة، يمكنك اختيار القطن أو الصوف.

وستضيف الأقمشة، مثل: الفراء أو الأقمشة الثقيلة، لمسة أنيقة إلى مظهرك، ما يجعلها مثالية للمناسبات الرسمية، في حين أن المواد مثل اللاتكس يمكن أن تضيف لمسة جذابة إلى مظهرك.

الألوان المتباينة:

هناك طريقة جيدة لإظهار جمالية ارتداء البنطال الأحمر، هي إقرانه بشيء مغاير، فمثلاً اختاري ألواناً من الأطراف الأخرى من الطيف، مثل: اللون الأرجواني أو الأخضر، للحصول على مظهر مذهل، أو اختاري لوناً محايداً، مثل: الأبيض أو الأسود، للحصول على تباين أقل.

وتذكري أنه يوجد شيء مثل الألوان المتناقضة، لتقديم مظهر إبداعي وفريد من نوعه.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version