بغداد: زيدان الربيعي
تعرض علي عبادي، حارس مرمى فريق الكهرباء الأول لكرة القدم، إلى الإغماء عقب مباراة فريقه أمام ضيفه فريق نفط البصرة، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، التي انتهت بالتعادل 2-2.
وقال المكتب الإعلامي لنادي الكهرباء في بيان، «تؤكد إدارة نادي الكهرباء الرياضي العراقي أن حالة حارس مرمى فريقها الكروي الأول علي عبادي مستقرة بعد تعرضه إلى حالة إغماء عقب نهاية المباراة، بسبب ارتفاع درجة الحرارة، حيث تم نقله إلى أحد مشافي العاصمة بغداد برفقة المدير الإداري للفريق جمعة جابر».
وأضاف، أنه «تم إجراء الفحوص اللازمة للاطمئنان على صحته».
وكان الحارس علي عبادي الذي تم اختياره إلى تشكيلة «أسود الرافدين» من قبل مدرب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، الإسباني خيسوس كاساس، قد أصيب قبل نهاية المباراة بعد أن ارتطمت كرة قوية جداً سددها أحد لاعبي نفط البصرة بوجهه، ما جعله يحتاج إلى العلاج داخل الملعب.
من جانب آخر انتقد أسامة علي، مساعد مدرب فريق الكهرباء، لجنة المسابقات بالاتحاد العراقي لكرة القدم، بسبب إصرارها على إقامة المباراة عصراً في آخر يوم من شهر رمضان المبارك، كذلك عدم انتظام مواعيد المباريات.
وقال علي: «حقيقة استغرب جداً إصرار لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم على إقامة بعض مباريات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم قبل موعد الإفطار، حيث ارتفعت درجة الحرارة، فضلاً عن ذلك فإن الجميع يعرفون أن الأيام الأخيرة من الشهر الفضيل تكون متعبة للصائم العادي، فكيف الحال بلاعبي كرة القدم؟».
وأوضح، أن «لجنة المسابقات التي دائماً تقوم بتأجيل المباريات لمدد مختلفة، كان عليها أن تقوم بتأجيل المباراة إلى يوم آخر وتقام في المساء، إلا أنها وضعت الكرة في ملعب النقل التلفزيوني، وأنا أؤكد أن سلامة اللاعبين أهم من كل شيء».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version