#مشاهير العرب

خلال الفترة الأخيرة وأثناء الاحتفال بالأعياد والمناسبات، تألقت النجمات ومدونات الموضة والجمال، بأساليب جمالية خاطفة للأنظار، كانت السبب في تسليط الضوء على إطلالاتهن، وكذلك تصدرهن مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جاذبيتهن الساحرة.
إليكِ أحدث اللمسات الجمالية التي اعتمدتها النجمات في الآونة الأخيرة، لتقتبسي منها إطلالاتكِ الصيفية المبهجة، وتخطفي بها الأضواء أيضاً.

 

 

ياسمين صبري:
نشرت النجمة المصرية، ياسمين صبري، أحدث صور من جلسة تصوير لها، متألقة بأزياء تجمع بين العملية والرقة، وقد خطفت الأنظار اللمسات الجمالية التي أحدثت اختلافاً كبيراً في مظهرها، حيث اعتمدت كونتور الأنف القوي، بالإضافة إلى مكياج العيون المسحوبة للخارج بالآيلاينر الرفيع (صيحة Fox Eyes)، وكذلك الآيلاينر الأزرق الذي رسمته باحترافية على الجفن العلوي للعين، ليمنحها مظهراً خلاباً وساحراً.

 

 

رزان جمال:
اعتمدت النجمة، رزان جمال، في إطلالة حديثة لها، مكياج النيود الناعم، ليمنحها إطلالة طبيعية ومشرقة، فقد اختارت البشرة النضرة بالتغطية الخفيفة لكريم الأساس، مع اعتماد درجات ظلال الجفون المشمشية مع الذهبية، ودمجتها بطريقة ناعمة وطبيعية، وكذلك لون أحمر الشفاه الذي جاء مشابهاً لدرجات ظلال الجفون، للحفاظ على مظهرها الطبيعي.

 

 

مايا دياب:
خطفت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، الأضواء بلمساتها الجمالية الخارجة عن المألوف في ظهور حديث لها، حيث اعتمدت “اللوك” الدراماتيكي البارز من خلال مكياج العيون فقط، بينما حافظت على لون بشرتها الخمري مع المزيد من اللمعة أعلى الخدين. أما مكياج العيون، فقد اختارت مايا ظلال الجفون باللون الترابي المناسب للون بشرتها على كامل الجفنين السفلي والعلوي، واعتمدت الآيلاينر الأسود الرفيع والرموش الاصطناعية الطويلة للغاية من الأطراف، ولمزيد من الدراماتيكية في “اللوك”، اختارت وضع نقطة سوداء من الآيلاينر أسفل خط الرموش السفلية من العين.

 

 

ماغي بوغصن:
اختارت بطلة “للموت 3″، ماغي بوغصن، مكياجاً برونزياً ساحراً لخطف الأنظار بجمالها الجذاب، فقد تألقت بمكياج العيون الذي يعتمد درجات اللون البني الغامق المدمج بشكل كبير على كامل الجفن، وكذلك الآيلاينر المسحوب من مقدمة العين إلى نهايتها، مع إضافة الرموش الطويلة لمزيد من الجرأة في “اللوك” الجمالي، وكذلك اختارت تطبيق الكونتور البني لتحديد الوجه بشكل أكثر وضوحاً، بينما ختمت إطلالتها الجمالية بأحمر شفاه باللون النيود الغامق بطريقة الأومبري.

 

 

أمل بوشوشة:
خصصت النجمة الجزائرية، أمل بوشوشة، جلسة تصوير من أجل المعايدة على متابعيها، عبر حسابها بـ”إنستغرام”، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتألقت فيها بإطلالة تراثية عربية، ارتكز فيها المكياج على الألوان الترابية البرونزية بطريقة غرافيكية على الجفون، وختمت “اللوك” الجمالي لبشرتها بالهايلايتر البرونزي في الأماكن المخصصة للوجه، مع أحمر الشفاه الوردي، وتحديد الفم بكونتور كريمي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version