شهدت صالة نادي خورفكان للمعاقين، ختام مباريات موسم 2021-2022 من دوري كرة السلة على الكراسي المتحركة والذي توج به نادي خورفكان للمعاقين للمرة الأولى بعد منافسة قوية مع نادي الثقة للمعاقين.

استطاع نادي خورفكان الفوز باللقب الأول لبطولة دوري كرة السلة على الكراسي المتحركة بعد تفوقه في المباراة النهائية على نادي الثقة بنتيجة 81-34، وليكتفي نادي الثقة بالمركز الثالث خلف نادي دبي الوصيف.

وعلى أرضية ميدانه اقتنص نادي خورفكان اللقب وتسلم درع الدوري بحضور عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ومحمد محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية، والدكتور طارق سلطان بن خادم نائب رئيس اللجنة ورئيس نادي الثقة، واللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، والدكتور عبد الرازق بني رشيد رئيس نادي خورفكان، وذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية.

وبارك محمد فاضل الهاملي لنادي خورفكان للمعاقين تتويجه للمرة الأولى وحصوله على لقب الدوري، وأوضح أن فوز خورفكان الأول دليل على تطور اللعبة وبروز قوى جديدة تدعم تطور المستوى الفني، وتشعل المنافسة ما بين العديد من الأندية، بما يعود بالفائدة على المنتخبات الوطنية.

وأعرب الدكتور طارق سلطان بن خادم عن فخره بالمستوى المشرف الذي وصلت إليه كرة السلة على الكراسي المتحركة، والتطور الذي وصلت إليه أندية الدولة بدليل فوز نادي خورفكان لأول مرة ببطولة الدوري في منافسة استمرت حتى الرمق الأخير.

وتوجه بالشكر للقيادة الرشيدة على دعمها لأصحاب الهمم في كل القطاعات والمجالات،ولأندية أصحاب الهمم المشاركة في الدوري على المستويات العالية والمنافسة القوية التي تلعب دوراً رئيسياً في إمداد المنتخب الوطني بالعناصر المتميزة.

وعبر الدكتور عبد الرازق بني رشيد رئيس نادي خورفكان عن شكره وتقديره للاعبي فريق كرة السلة للكراسي المتحركة، والجهاز الفني لما قدموه من جهود كبيرة خلال موسم صعب انتهى بأفضل نهاية وهي التتويج بالبطولة.

وتوجه بالشكر للجنة البارالمبية الإماراتية، ومجلس الشارقة الرياضي على الدعم الذي قدماه لجميع أندية الدولة.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version