عادي

14 مايو 2023

12:11 مساء




قراءة

دقيقتين

متابعة: ضمياء فالح
لقبت الصحافة البريطانية نجم مانشستر سيتي النرويجي إيرلينغ هالاند، بـ«الفتى الذهبي الجديد» بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب لشهر إبريل الذي سجل فيه 6 أهداف. وأكد حساب الاتحاد الإنجليزي الرسمي على تويتر النبأ بعد ساعة من فوز هالاند بجائزة أفضل لاعب للعام التي تمنحها رابطة الصحفيين الكرويين، فيما حصل أوناي إيمري مدرب أستون فيلا على جائزة أفضل مدرب للشهر بعد قيادته الفريق لـ4 انتصارات من 6 عززت آماله بالمشاركة الأوروبية الموسم المقبل.
وعلق هالاند على الجائزة: «هذه ثاني مرة أحصل عليها هذا الموسم وأنا سعيد جداً بها وممتن لمن صوت لي».
وتابع هالاند: «نحن في مرحلة مهمة جداً من الموسم والفوز بجميع مبارياتنا في إبريل كان ضرورياً، مبتهج لأنني ساعدت الفريق على تسجيل الأهداف ونحتاج إلى مواصلة ذلك حتى النهاية».
وكشفت ماركة أزياء دولتش أند جابانا الإيطالية عن رعايتها لنجم سيتي الذي يتابع حسابه على إنستجرام 30 مليون شخص مقابل 2 مليون استرليني وفق التقرير، وعلق مصدر مقرب من مهاجم الفايكنغ: «إنه رجل المرحلة ودولتش أند جابانا حصلت عليه أولاً».
ويتطلع هالاند وزملاؤه لهز شباك ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على استاد الاتحاد بعد التعادل 1-1 في الذهاب على البرنابيو، فيما عبر ريال مدريد عن مخاوفه بعد تعرض نجمه الفرنسي إدواردو كامافينجا (20 عاماً) لضربة على ركبته اليسرى. وشوهد اللاعب الذي كان مهماً جداً في الذهاب وهو يضع الثلج على ركبته في الدكة بعد تعرضه لإصابة بمباراة الفوز على خيتافي بهدف.
ولعب أنشيلوتي بفريق رديف أمام خيتافي باستثناء الحارس تيبو كورتوا وأشرك لأول مرة نجمه البلجيكي الآخر ايدين هازارد أساسياً، فيما غاب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة عن الدكة أصلاً.

https://tinyurl.com/44uwrck6

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version