دبي: علي نجم

يسارع مسؤولو نادي الوصل الخطى من أجل ترتيب البيت الأصفر، أملاً في استكمال مسيرة التقدم التي حققها الفريق في الموسم الماضي، حين أنهى الموسم بين الأربعة الكبار في الدوري بعد سنوات عجاف.

يدرك القائمون على الفريق أن ما تحقق في الموسم الماضي يمثل صعود الدرجة الأولى من سلم النجاح الطويل، وهو ما سيجبرهم على قطع المزيد من الخطوات من أجل الارتقاء نحو الأعلى، وإن باتت كل خطوة تحتاج إلى أن تكون دقيقة ومدروسة.

وفي الوقت الذي يُعِدّ الفريق فيه العدة لبدء مرحلة التحضير وخوض المعسكر الخارجي المقرر إقامته في سلوفينيا الشهر المقبل. شكّل التعاقد مع المدرب الصربي ميلوش مصدر ارتياح، خاصة مع المزايا الفنية التي يتمتع بها المدرب الصربي في أسلوب اللعب المتوازن، مع الانضباط الدفاعي، كما وضح من خلال التجارب السابقة له، إلى جانب رؤيته الفنية حول مستوى «الفهود» بعدما تابع أكثر من مباراة للفريق قبل إبرام التعاقد الرسمي.

وفي الوقت الذي تم تحديد هوية 4 لاعبين أجانب في تشكيلة الفريق الموسم المقبل، بعد تمديد عقد المدافع المغربي سفيان بوفتيني، ولاعب الوسط الأرجنتيني بوبليتي، والتعاقد مع النجم الأرجنتيني خيمينز لاعب وسط فريق بني ياس تمكّن النادي من التعاقد مع المدافع الدولي الكولومبي بيريز.

ويتبقى للجهاز الفني بالتنسيق مع شركة الكرة حسم الملف الأهم والأصعب، بضمان التعاقد مع مهاجم نوعي قادر على قيادة هجوم الفريق الأصفر.

أما على صعيد ملف اللاعب المقيم فقد تبدو الأمور أكثر تعقيداً، خاصة مع كم اللاعبين الذين يمتلكهم النادي والذين يحتاج إلى تحديد مصيرهم في القادم من الأيام سواء عبر قيدهم في الفريق الأول أو الرديف، أو حتى إخراج بعضهم على سبيل الإعارة.

وكانت شركة الكرة قد نجحت في تمديد عقد المهاجم أداما دايلو حتى 2028، بعدما مثل ورقة تميز في قائمة الفريق مع لاعب الوسط المالي سياكا.

وسيحتاج الفريق إلى «غربلة» الأسماء التي يمتلكها والمقيدة في قائمة الفريق الأول أو الرديف، وتتمثل في الصربي ألكسندر فاسيليفيتش، والأرجنتينيين جوليان بابلو ولويس مارسيلو، والفرنسي أسامة أمار، والبرازيليين رودريغو أوليفيرا ولويزاو، والغيني سانا، والسوري مالك جنعير.

وكان الوصل حسم بعض الملفات الإدارية في الأيام الأخيرة، بعد الاستقالات التي شهدتها شركة الكرة، وذلك عبر تعيين إبراهيم الحداد رئيساً تنفيذياً في النادي من أجل حسم الملفات الإدارية سواء التي تتعلق بالنادي أو على صعيد شركة كرة القدم التي تُعد محط كل الاهتمام في الموسم المقبل.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version