ودع اللاعب الدولي الألماني إيلكاي جوندوجان فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد الانتقال لصفوف نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب جوندوجان عبر حسابه على تويتر: «مانشستر سيتي جعلني أحقق كل أحلامي، سأكون ممتنًا للأبد على هذه الفرصة، وسأحمل مان سيتي في قلبي، شكراً لبيب جوارديولا على هذه الفرصة للتعلم منك 7 سنوات تحت قيادتك، شكر لكل الطاقم، شكراً لكل اللاعبين، شكراً لكل الجماهير».

وعبر الموقع الرسمي لمانشستر سيتي، قال جوندوجان: «مانشستر كان منزلي، وشعرت أنني جزء من عائلة مميزة للغاية، كنت محظوظاً لأننى عشت الكثير من اللحظات التى لا تنسى فى الفترة التي قضيتها هنا، وكانت أعظم تجربة في مسيرتي المهنية كوني قائداً للفريق هذا الموسم الخاص».

وكان برشلونة قد أعلن، الاثنين، عن التعاقد رسمياً مع الألماني إلكاي جوندوجان، في صفقة انتقال حر.

وينتهي عقد جوندوجان مع مانشستر سيتي في 30 يونيو/حزيران الجاري، وأعلن النادي الإنجليزي رحيل النجم الألماني بشكل رسمي.

وقال برشلونة، في بيان على موقعه الرسمي: «توصل النادي إلى اتفاق مع الألماني إلكاي جوندوجان، بشأن الانضمام إلى الفريق بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي».

وأضاف: «سينضم اللاعب إلى صفوفنا لمدة موسمين حتى 30 يونيو/حزيران 2025، مع خيار التمديد لموسم آخر، وتم تحديد قيمة الشرط الجزائي ب400 مليون يورو».

واختتم النادي الكتالوني: «سنعلن عن تفاصيل تقديمه الرسمي في وقت قريب».

يشار إلى أن جوندوجان صاحب ال32 عامًا، لم يوافق على عروض التجديد مع النادي الإنجليزي، علماً أنه كان من العناصر التي قادت مانشستر سيتي لتحقيق الثلاثية التاريخية في الموسم المنصرم.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version