#إطلالات

قبل الخوض في هذه النصائح، يجب أن نوضح أنه لا أحد يحتاج إلى أن يبدو أكثر نحافة! أحبي نفسك بكل ما فيها، وهذه النصائح مخصصة فقط لتلك الأيام، التي قد ترغبين في أن تبدي أكثر نحافة أو أطول قليلاً، ولتشعري بمزيد من الثقة.

أشياء تجعلك أكثر نحافة:

 

الجينز الغامق:
واحدة من أقوى الطرق، للحصول على مظهر أنحف، هي ارتداء الجينز الغامق. الجينز الخفيف رائع! لكن الجينز الغامق سيجعلك تبدين أكثر استطالة ونحافة.

“الهاي ويست”:
ارتداء الجينز “الهاي ويست”، أو ذي الخصر المرتفع، سوف يحافظ على كل شيء نحيفاً، ويخفف الكتل والنتوءات، ويجعلك تشعرين بمزيد من الأمان. حتى لو لم يكن لديكِ بطن، فإن الجينز المرتفع سيجعل ساقيك تظهران أنحف وأطول وأنعم. عند التسوق لشراء الجينز العالي الارتفاع، ابحثي عن ارتفاع 9 بوصات على الأقل.

 

 

اكسري الملل بحزام:
يمكنك مشاهدة الفرق بنفسك، عند ارتداء فستان واسع سيشكل لديك كتلاً إضافية من الدهون الوهمية، مهما كنت نحيفة، لذلك يفضل كسر انحناءة الخصر بحزام يضفي مزيداً من النحافة على هذه المنطقة.

 

 

الجينز الواسع:
يحبذ خبراء الموضة فكرة عودة بناطيل الجينز الواسعة الساق، لأنها جذابة للغاية، كما أنها أكثر مناسبة للنساء ذوات الوركين والأرداف والفخذين الأكبر حجمًا.

ارتداء الكعب:
فضلاً عن الأنوثة التي يضفيها انتعال حذاء بكعب، فإنه أيضاً يضيف نحافة وطولاً أكبر، تجنبي ارتداء الأحذية ذات الأربطة في الكاحل؛ لجعل ساقيك تظهران أطول!

الأحذية ذات المقدمة المدببة:
تخلق الأحذية ذات المقدمة المدببة الوهم بمزيد من الطول. وعند إقرانها مع بنطال أو فساتين متشابهة اللون، ستبدين أطول!

 

 

الألوان المحايدة:
إذا كنت تريدين أن تبدي أطول وأنحف، فارتدي ألوانًا محايدة. وإذا كنت ترتدين ملابس بنقشات أو مطبوعات، فانتبهي إلى أي جزء من جسمك ستخصصين القطعة المنقوش عليها. اعلمي أن النقشات والمطبوعات تضيف الحجم، لذلك إذا كنت تريدين تصغير الجزء السفلي من جسمك، فعليك تفادي ارتداء البناطيل أو التنانير ذات النقشات والمطبوعات. 

 

 

القبة على شكل حرف (V):
من الأفضل ارتداء قطعة ملابس بقصة رقبة على شكل (V)، بدلاً من رقبة مستديرة. إن العنق المستدير عبارة عن خط رقبة جميل، لكنه لا يضيف طولاً، كما يضيف اتساعاً ما يعني كبر الحجم، وإذا كان الهدف هو تصغير حجم الصدر، لتظهري كأن لديك جذعاً أطول، فعليك بارتداء قطعة بقصة رقبة على شكل (V). 

المجوهرات:
النصيحة الأخيرة، هي كوني استراتيجية في التعامل مع قطع المجوهرات الخاصة بكِ، إنها طريقة بسيطة لإضافة الطول إلى الجزء العلوي من الجسم. تذكري أنه أينما تضعين مجوهراتك فإنها تجذب الأنظار. إذا كنت ترغبين في لفت الانتباه إلى وجهك، على سبيل المثال، فارتدي قلادة جميلة أو قرطاً متدلياً، واعلمي أن القلادة الطويلة تمنحكِ الإطالة بالقدر ذاته.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version