خورفكان: نزار جعفر

تعادل خورفكان مع زد المصري 3-3 في ختام معسكر «النسور» التدريبي في مصر، والذي استغرق ثلاثة أسابيع تخللتها العديد من التدريبات المكثفة إضافة إلى خوض 4 مباريات ودية، سجل لخورفكان التونسي سيف الدين خاوي والبرازيلي لورنسي ووليد حسين، ومن المنتظر عودة الفريق إلى البلاد الجمعة واستكمال البرنامج الإعدادي بالمرحلة الثالثة والأخيرة وصولاً للجاهزية المثالية.

على خط آخر، أعلنت شركة الكرة بنادي خورفكان التعاقد مع البرازيلي بيدرو هنريكي كاسترو لاعب نادي كروزيرو البرازيلي والذي شارك مع دبا الفجيرة في الموسم الماضي.

ويعد بيدرو الأجنبي السادس في صفوف «النسور» إلى جانب مواطنه البرازيلي لورينسي رودريغز، والتونسي سيف الدين الخاوي، والكاميروني المقيم ديفيد روي والمالي الحسن تومبورا بالإضافة إلى الأنغولي فابيو أبرو الذي يستمر عقده مع الفريق للموسم الثاني.

وأكد المدرب عبد العزيز العنبري الذي يواصل عطاءه مع خورفكان للموسم الثاني، أن الفريق وصل إلى مرحلة متقدمة من الاستعداد للموسم الكروي الجديد الذي ينطلق في الثامن عشر من هذا الشهر، من خلال التدريبات المكثفة وخوض عدد من المباريات الودية مع ختام المعسكر الخارجي.

وأشار إلى أن المعسكر حقق أهدافه وفقاً لما هو مخطط له، وأن اللاعبين نفذوا البرنامج بشكل جيد وأظهروا حرصهم على الانضباط والالتزام في المواعيد، فضلاً عن التجاوب الكبير، كما توجه بالشكر والتقدير إلى الجهازين الإداري والطبي، حيث يقدم الجميع أدواره على أكمل وجه مما أسهم في نجاح محطة الإعداد الخارجي، متمنياً الاستمرار على نفس الروح والحماس والانضباط مع عودة الفريق إلى الدولة وخوض المرحلة الأخيرة من الإعداد.

ونوه العنبري بأن أهداف الفريق تحققت من خوض المباريات الودية في تحديد نقاط الضعف وإعطاء الفرصة لمشاركة أكبر عدد من اللاعبين ما يمهد الطريق أمام الجهاز الفني في الاستقرار على التشكيلة المناسبة والتعرف إلى جميع العناصر الأساسية والبدلاء والخيارات المتاحة في الموسم الجديد.

وأعرب العنبري عن شكره للجهود المضنية والعمل الكبير الذي قامت به شركة الكرة عبر استقدام مجموعة من العناصر المميزة على صعيد اللاعبين الأجانب والمقيمين.

كما وجه العنبري رسالة إلى جماهير خورفكان الأوفياء بدعم الفريق ومساندته في جميع الظروف كما عهدهم الجميع بوصفهم اللاعب رقم واحد، متمنياً أن تكون البداية مبشرة ومثالية حتى يحقق الفريق تطلعاته خلال الموسم الجديد في العودة إلى المراكز الجيدة في جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version