يواصل منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم تدريباته اليومية بمعسكره الخارجي المقام حالياً في النمسا استعداداً للمشاركة في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027 التي ستنطلق في شهر نوفمبر المقبل.

ويحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باولو بينتو على الاستفادة من المعسكر في تجهيز اللاعبين من النواحي الفنية والبدنية والنفسية، من خلال الحصص التدريبية والاجتماعات اليومية التي تقام في المعسكر الذي يستمر إلى العاشر من أغسطس الحالي.

وقام الجهاز الفني بتحديد ملامح الفترة المقبلة التي ستشهد تجمعات خلال أيام «فيفا» في سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر قبل خوض أول مباراة في التصفيات المقررة يوم 16 نوفمبر.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقد بحضور أعضاء الجهاز الفني والإداري ومسؤولي الإدارة الفنية بالاتحاد، حيث تمت مناقشة كافة الأمور الإدارية والفنية واللوجستية والمباريات الدولية الودية التي سيخوضها المنتخب قبل بداية التصفيات والتي سيتم الإعلان عنها لاحقاً.

من جهته، عاد إلى البلاد لاعب نادي العين بندر الأحبابي بعد تأكد إصابته بشد عضلي في فخذه اليمنى وحاجته للعلاج والراحة، حيث فضل الجهاز الطبي عودة اللاعب إلى ناديه لتلقي العلاج.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version