حقق الإيطالي آرون دورجاتي المركز الأول بفئة المحترفين في مرحلة جبل الفاية بالشارقة، التي تمثل الجولة الرابعة ضمن بطولة «هايك آند فلاي» التي ينظمها اتحاد الرياضات الجوية، وتشتمل على 5 جولات تطوف 3 إمارات، وجاءت صدارة آرون للمرة الثالثة، بعدما كسب المرحلة الأولى في دبي، ثم مرحلة جبل ينس في رأس الخيمة، وتراجع إلى المركز الثالث في مرحلة جبل جيس برأس الخيمة، ليضمن آرون الفوز بلقب البطولة مبكراً قبل الجولة الخامسة الأخيرة في حتا السبت المقبل، وجاء الأسترالي دام أوبريتور في المركز الثاني، بينما حل الفرنسي دامين لاكازا في المركز الثالث.

وعلى صعيد فئة الهواة، أحرز الإيراني محسن المنصوري المركز الأول، تلاه الجنوب إفريقي بن هدسون في المركز الثاني، وجاء ثالثاً اللبناني ميلود ضو.

شهد الختام الشيخ طارق بن فيصل القاسمي رئيس مجلس إدارة مجموعة الإمارات للاستثمار، وعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ونصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الرياضات الجوية، ومحمد حليس مدير عام بلدية البطائح، وأحمد عبد الملك نائب رئيس اتحاد التنس، ويوسف الحمادي مدير اللجنة المنظمة، ومحمد يوسف الأمين العام للاتحاد، ويوسف الشحي رئيس لجنة العلاقات العامة بالاتحاد، وعبد الله مراد رئيس لجنة الإعداد والدعم اللوجستي.

وأعرب الشيخ طارق بن فيصل القاسمي عن سعادته بإقامة البطولة في جبل الفاية بالشارقة، وهو مكان مميز يعج بالسياح والزائرين، ويشهد بطولات مستمرة على مدار العام، وقال: «تزداد سعادتنا بوجود هذا الكم من المشاركين الذين قدموا لوحات فنية أكثر من رائعة، وأهنئ اللجنة المنظمة على نجاح الحدث».

وأكد عيسى هلال الحزامي أن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وفّر متطلبات كافة الأماكن لممارسة جميع الألعاب، سواء ما كان يمارس في البر أو البحر أو الجو، وباتت الشارقة وجهة لكل الرياضيين بانتماءاتهم كافة، كما أن الشارقة تتميز بطبيعة جذابة.

ووجّه رئيس مجلس الشارقة الرياضي الشكر إلى اتحاد الرياضات الجوية الذي يحرص بصفة سنوية على إقامة هذه البطولة في مختلف أرجاء الدولة.

وأشاد نصر حمودة النيادي بما حققته الجولة الرابعة من نجاحات، منوهاً بأن المكان أضفى أجواء باهرة على الحدث، وشجّع المتسابقين على تقديم أفضل ما لديهم، وأثرى البطولة، موجهاً الشكر إلى مؤسسة «شروق» ومغامرات السماء، ومجلس الشارقة الرياضي، وبلدية منطقة البطائح، وإسعاف الشارقة، وشرطة الشارقة، وهيئة الإنماء التجاري والسياحي على كل ما قدموه من دعم.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version