بغداد: زيدان الربيعي

تنطلق، الاثنين، منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة 4 مباريات في العاصمة بغداد ومحافظتي دهوك وواسط.

ما يميز مباريات الاثنين، أن هناك 4 فرق في حال فوزها فإنها ستقفز إلى صدارة الترتيب وهذه الفرق هي: نفط ميسان، نوروز، الطلبة، دهوك.

يلتقي فريق القاسم مع ضيفه فريق نفط ميسان على ملعب «الكوت الأولمبي» في محافظة واسط، إذ يحاول القاسم تحقيق الفوز ورفع رصيده إلى 10 نقاط حتى يكون في وسط القائمة، كما سيحاول إيقاف طموحات نفط ميسان الذي يحتل المركز الثاني باعتلاء الصدارة التي يتصدرها القوة الجوية الآن، فيما يرغب نفط ميسان أن يحصل على نقاط المباراة وتعزيز نتائجه الجيدة واعتلاء الصدارة لأول مرة في هذا الموسم.

وسيشهد ملعب «صقور الجبال» في محافظة دهوك، مباراة مهمة جداً بين فريق دهوك وضيفه فريق الطلبة، إذ يرغب دهوك بتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الكرخ وتحقيق فوز جديد قد يجعله يتربع على صدارة فرق الدوري، بينما يسعى الطلبة إلى مواصلة النتائج الجيدة التي حصل عليها تحت إشراف مدربه الجديد أحمد صلاح، لأن فوز الطلبة سيجعله هو الآخر يتربع على الصدارة.

ويلتقي فريق زاخو مع ضيفه فريق نوروز وهو يرغب بتحقيق ثاني فوز له هذا الموسم، خصوصاً أن لاعبيه حصلوا على راحة جيدة بعد أن تم تأجيل مباراتهم السابقة أمام فريق القاسم بسبب انطفاء الأضواء الكاشفة عن ملعب المباراة، بينما يسعى لاعبو نوروز إلى كسب النقاط الثلاث بعد النتائج الجيدة التي حصلوا عليها في المباريات الأخيرة، لأن فوزهم أيضاً قد يجعل فريقهم يقفز إلى صدارة الترتيب.

آخر مباريات الاثنين ستكون بين فريق الكهرباء وضيفه فريق الكرخ وستقام على ملعب «الزوراء الدولي» في العاصمة بغداد، الكهرباء الذي لم تكن نتائجه جيدة في المسابقة لغاية الآن، حيث لم يحقق سوى فوز وتعادلين، وتعرض إلى خسارتين، وله مباراة مؤجلة ويقف الآن بالموقع 16 برصيد 5 نقاط، بينما الكرخ الذي لم يزل يعيش نشوة فوزه في الجولة الماضية على دهوك، فإنه يسعى جاهداً لتعزيز ذلك الفوز بفوز جديد حتى يقفز إلى مركز أعلى من المركز 8 الذي يقف فيه الآن.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version