متابعة: ضمياء فالح

علق أسطورة مانشستر يونايتد واين روني مدرب برمنغهام سيتي المنافس بالدرجة الأولى في إنجلترا على أول مواجهة لفريق زميله السابق في المنتخب جيمي فاردي، ليستر سيتي، يوم الاثنين المقبل بعد صراع زوجتيهما في المحاكم بالقضية التي تعرف ب«واجاثا كريستي».

وخسرت ريبيكاه زوجة فاردي قضية التشهير التي رفعتها على كولين زوجة روني العام الماضي وأجبرتها على دفع التكاليف القانونية، وعلق روني على مواجهة ليستر سيتي بدون نجمهم المصاب فاردي:«أعتقد أنه من الضروري ألا ننجرف في استعراض جانبي حول ما حصل في الماضي والذي تعامل معه القضاء كما يعرف الجميع».

وتابع روني:«واجبي هو التركيز على برمنغهام ومحاولة الفوز بالمباراة. لعبت بجوار فاردي في المنتخب، كما لعبت بجانب الكثير من اللاعبين الإنجليز وهو شخص لا تربطني بعه علاقة صداقة باستثناء اللعب. أحترم جيمي فاردي كثيراً وأعتقد أنه لاعب رائع ولا يزال لديه الكثير ليقدمة لليستر. برأيي، جيمي فاردي لاعب مذهل وظل مذهلاً لسنوات طويلة وخدم ليستر بشكل رائع».

وهبط ليستر سيتي الفائز بلقب البريميرليغ في 2016 الموسم الماضي وبقي فاردي معه وسجل 6 أهداف في 18 مباراة لكنه لم يشارك منذ 3 مباريات بسبب الإصابة. أما فريق روني فلم يحقق سوى فوزين في 10 مباريات منذ تعيين أسطورة اليونايتد خليفة لجون أوستيس وتراجع الفريق من المركز ال6 إلى ال16 واتهم المشجعون المالك الجديد بالشراكة توم برادي، أشهر ظهير في كرة القدم الأمريكية، بالبحث عن الشهرة عندما عين روني مدرباً.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version