احتفى مجلس دبي الرياضي بالفرق والرياضيات الفائزات في منافسات النسخة 11 من دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات، الأكبر من نوعها والتي ينظمها مجلس دبي الرياضي سنوياً، تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم.

وشارك في تكريم الفائزات من الفرق والرياضيات، حصة بنت عيسى بوحميد مدير عام هيئة تنمية المجتمع بدبي، وسعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وكذلك تكريم الرعاة والداعمون للدورة، وهم الرعاة الرئيسيون: هواتف هونور، مجوهرات دهماني، «ذا فريش ماركت»، ريساينك للاستشفاء، والرعاة الاستراتيجيون: شرطة دبي، هيئة الطرق والمواصلات بدبي، مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، والرعاة الداعمون الذين استضافوا منافسات الدورة: نخيل، مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، جست بادل، ونادي النصر الرياضي.

وشاركت في الدورة ال11 أكثر من 1600 رياضية من منتسبات 65 من الهيئات والدوائر والمؤسسات والشركات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة تنافسن في 7 بطولات رياضية مختلفة تضمنها برنامج الدورة وأقيمت منافساتها خلال الفترة من 9 إلى 20 نوفمبر الماضي.

ونالت شرطة دبي جائزة أفضل جهة من حيث النتائج المحققة برصيد 16 نقطة، كما نالت أيضاً جائزة أفضل جهة من حيث عدد المشاركات في الدورة ب 137 رياضية.

وعلى مستوى النتائج الفردية، فازت سارة الملا من بنك أبوظبي الأول بلقب البولينج للمواطنات، فيما ذهب لقب المقيمات إلى سامانثا هانان من شركة إيزي جنريتور.

وتم تكريم بطلات منافسات البادل، وهن ميرة الفلاسي وشيخة الشامسي من هيئة الطرق والمواصلات بطلتا فئة المواطنات، ومريم الهاشمي وجيسيكات لوكاس من «جست بادل» بطلتا فئة المقيمات.

وتم تكريم رقية المرزوقي من «طلبات» الفائزة بلقب الجري للمواطنات وخلود درويش الفائزة بلقب الجري للمقيمات، وأمريثا كوتي كريشانن من القنصلية العامة الكندية بدبي لفوزها بلقب البادمنتون.

وكرمت حصة بنت عيسى بوحميد أيضاً مروة محمود وجواهر التميمي من دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي الفائزتين بمنافسات الرماية، وميرة الفلاسي وزينب الجهران ومنى غضبان من هيئة الطرق والمواصلات لفوزهن بسباق قفز الحواجز، وكذلك تكريم ميرة الفلاسي من القيادة العامة لشرطة دبي لفوزها بلقب سباق الدراجات الهوائية لمسافة 20 كيلومتراً للمواطنات، وماخابات أومتانازوفا لفوزها بلقب سباق الدراجات الهوائية للمقيمات لمسافة 30 كيلومتراً.

واستمعت حصة بنت عيسى بوحميد إلى شرح من سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام عن أهم الفعاليات التي ينظمها مجلس دبي الرياضي.

شرطة دبي تنال جائزتي أفضل جهة في النتائج وعدد المشاركات

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version