#إكسسوارات

البساطة هي فلسفة التصميم، التي تؤكد على الهدوء والأداء الوظيفي. وعندما يتعلق الأمر بالحقائب، اكتسبت التصاميم البسيطة المعروفة بـ«المينيماليزم» (minimalism) شعبية بسبب جماليتها الأنيقة والنظيفة، لذلك سوف نتعرف معاً على بعض من أفضل حقائب «المينيماليست»، المتوفرة في السوق اليوم.

  • لمحبات أسلوب «المينيماليزم».. إليكِ أفضل حقائب 2024

أفضل حقائب «المينيماليزم»:

تتميز الحقائب البسيطة، عادةً، بخطوط نظيفة، وألوان محايدة، ونقص في الزينة، أو الشعارات المفرطة، فهي تعطي الأولوية للشكل والوظيفة، ما يجعلها مثالية لمختلف المناسبات والأزياء. وواحدة من أكبر المزايا الرئيسية للحقائب البسيطة هي تنوعها، كما يمكن للحقيبة البسيطة أن تتلاءم بسهولة مع أزيائكِ، وتأخذكِ من النهار إلى الليل بسلاسة، ما يجعلها استثماراً ممتازاً على المدى الطويل.

من حقيبة اليد الكلاسيكية، إلى حقيبة اليد المدمجة، وحقيبة اليد الخالدة؛ هذه هي أفضل أنماط الحقائب البسيطة.

  • حقيبة هيرميس Garden Party

الحقيبة الكلاسيكية:

عندما يتعلق الأمر بحقائب «المينيماليست»، فإن الحقيبة الكلاسيكية هي المفضلة دائماً، إذ تم تصنيعها بشكل أساسي من الجلد الفاخر، وتتميز بشكل بسيط وعملي مع مساحة داخلية واسعة، ما يجعلها متعددة الاستخدام، بجانب تصميمها الأنيق؛ لتصبح خياراً مثالياً للعمل، أو السفر، أو الاستخدام اليومي.

وتُعد حقيبة «N/S Park Tote Bag»، من «The Row»، مثالية للخيار الكلاسيكي، وكذلك تعتبر حقيبة «Bottega Veneta Cabat»، بفضل النمط المضفر المعروف باسم «Intrecciato» مثالاً مميزاً مع تفاصيل بسيطة. ومن الأمثلة الكلاسيكية، غير الجلدية، حقيبة «Hermes Garden Party»، المصنوعة من قماش فاخر، وهي استثمار كلاسيكي مثالي في حقائب اليد.

  • حقيبة ديور Montaigne

حقيبة «الكروسبودي»:

تعتبر حقيبة «الكروس» البسيطة مثالاً للراحة والأناقة البسيطة. وتتميز هذه الحقائب بتصميم أنيق، ما يسهل ارتداءها يومياً، ويعمل التصميم البسيط، والجزء الخارجي غير المزخرف، والحزام القابل للفصل، غالباً، على تعزيز تنوعها، ما يسمح لها بالانتقال بسلاسة من النهار إلى الليل.

وتعد «Hermes Kelly» الأصغر حجماً الحقيبة الاستثمارية، الأكثر كلاسيكية في هذه الفئة، لأنها توفر في الوقت نفسه عملية عالية الجودة، وأسلوباً خالداً، والأمر نفسه ينطبق على حقيبة «Chanel Classic Flap Bag»، أو «Dior Montaigne»، وهما مثالان متميزان لحقيبة «Crossbody Bag» الراقية.

  • حقيبة بوتيغا فينيتا جودي

حقيبة الكتف الحديثة:

توفر حقائب الكتف «المينيماليزم» طريقة أنيقة لحمل أغراضكِ الأساسية بطريقة عملية. وعلى الرغم من حجمها الصغير، فيمكنها استيعاب احتياجاتك اليومية بشكل مريح؛ فتصميمها النظيف والبسيط يسمح لها بأن تكون بمثابة قطعة أساسية في خزانة الملابس لكل الأوقات، ولكل المناسبات.

ومن الشائع أن تكون الحقائب على شكل نصف قمر مثل حقائب «The Row»، أو العلامة التجارية الشهيرة «COS»، ولكن أيضاً الحقائب الكلاسيكية مع لمسة أنيقة، مثل «Bottega Jodie» حقيبة الكتف مثالية، توفر تصميماً خالداً مع ترقية مثيرة للاهتمام.

  • حقيبة ليدي ديور

حقيبة اليد المدمجة:

مع الحفاظ على الجمال البسيط، لا تزال حقائب اليد «المينيماليست» توفر وظائف عدة، بسبب تصميمها العملي والأنيق والهيكلي، وتعتبر حقيبة التسعينات من «The Row» طرازاً مرغوباً في الوقت الحالي، تماماً مثل حقيبة «T-lock» من العلامة التجارية السويدية «Toteme»، وكذلك التصاميم الخالدة، مثل: «Lady Dior»، و«Hermes Kelly» أو «Birkin»، الموجودة لتقدم الأناقة والأداء في الوقت الحالي، ولسنوات مقبلة.

  • هيرميس كيلي كلاتش

حقيبة «الكلاتش»:

بالنسبة للمناسبات المسائية، التي تريدين فيها اختيار الأسلوب الأنيق «المينيماليست»، فإن حقيبة اليد المثالية هي التي تجمع بين الخطوط الواضحة، واللمسات النهائية البسيطة، ما يمنح تصميم الحقيبة أناقة راقية وبسيطة.

وعلى سبيل المثال، حقيبة «Kelly Clutch Box»، للحصول على خيار أنيق للغاية ونظيف، أو «Bottega Veneta Knot Clutch»؛ للحصول على أسلوب مسائي فاخر، وبسيط.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version