انطلقت أمس السبت فعاليات ملتقى دبي العالمي لطب الأسنان، الذي يستمر ثلاثة أيام، في مركز دبي التجاري العالمي، بهدف تسليط الضوء على أهم الإنجازات في قطاع طب الأسنان.

ويستضيف الملتقى 600 مشارك من كافة أنحاء العالم، يلتحقون بما يقارب 25 ورشة عمل يقدمها نخبة من أبرز خبراء طب الأسنان العالميين، حيث يعتبر هذا الحدث العلمي فرصة لتبادل المعرفة وتحسين ممارسات الرعاية الصحية في القطاع.

ويناقش الملتقى هذا العام مواضيع تتعلق بزراعة الأسنان وتقويمها، والجراحة الترميميّة، وطب الأسنان التجميلي، وإعادة التأهيل، وتجديد العظام وترميم الأسنان، وأحدث الأساليب والتقنيات في طب الأسنان، ومن أبرزها جلسة بعنوان «طب أسنان الأطفال: من المرحلة الأساسيّة نحو المرحلة المتقدّمة» وأدوات علاج العصب.

وتأتي تلك الجلسات بدعم هيئة الصحة بدبي، وتقام تحت مظلة «إيدك دبي 2024»، وتنطلق الدورة التاسعة من فعاليات «مؤتمر إيدك العالمي لتقويم الأسنان» لمدة يومين خلال اليوم الأخير من ملتقى دبي العالمي لطب الأسنان.

كما تقام تلك الدورات التخصصية كجزء من البرنامج التعليمي لمؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي «إيدك دبي 2024»، وهو الحدث الذي سيستقطب أكثر من 66 ألف زائر في مجال طب الأسنان في المنطقة، والذي تنظم دورته ال28 إندكس للمؤتمرات والمعارض من 6 إلى 8 فبراير الجاري في مركز دبي التجاري العالمي. (وام)


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version