حقق محمد المطلعي، نجم رياضة (شل) للسيارات ومتسابق رياضة الزوارق السريعة مع فريق فيكتوري، المركز الأول في مسابقة (شل) ضمن فعاليات النسخة التاسعة من معرض «كاستم شو الإمارات 2024»، الوجهة الأضخم والأكبر لعشاق السيارات والدراجات المعدلة في المنطقة الخليجية والشرق الأوسط، التي أسدل الستار على فعالياتها بنجاح في مدينة إكسبو دبي.

وحقق المطلعي إنجازه للمرة الثانية على التوالي، متغلباً على 13 مشاركاً مثلوا نخبة من نجوم هذه الرياضة في الإمارات والكويت وقطر؛ حيث تفوّق على القطري حميد العبيدلي الذي حل ثانياً، في حين جاء عبدالرحمن الرئيسي ثالثاً.

ويملك المطلعي شغف المغامرة في البحر والبر، من خلاله عشقه للسرعة في رياضة الزوارق السريعة، ومشاركته أكثر من مرة مع فريق فيكتوري وفريق رهيب الكويتي في بطولة العالم -إكس كات- وامتلاكه لزورق في منافسات فورمولا4، إضافة إلى سباقات القوارب والسفن المحلية، فيما سطع نجمه في تطويع السيارات وقدرته على قيادتها بعجلتين في كورس مخصص لهذه السباقات مسجلاً توقيتات مذهلة.

ووجّه المطلعي الشكر الجزيل إلى اللجنة المنظمة لمعرض كاستم شو الإمارات برئاسة جمال صالح بن لاحج، وفريق العمل الذي يضم عبد الله الهرمودي، على النجاح الكبير لفعاليات النسخة التاسعة من المعرض والتنظيم الرائع، وإعداد حلبة سباقات مثالية في قلب مدينة إكسبو دبي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version