Close Menu
خليجي – Khalegyخليجي – Khalegy
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار شائعة
    • بعد توقف الحرب على إيران.. ماذا يعني قرار "الشيوخ" الأميركي؟
    • كوريا الجنوبية تحتجز جنديا كوريا شماليا بعد عبوره الحدود
    • ترامب يتهم مجلس الشيوخ بإضعاف موقفه أمام إيران
    • النووي الإيراني.. أول اختبار لاتفاق واشنطن وطهران
    • ليبيا.. حظر دخول رعايا 4 دول عبر جميع المنافذ
    • زعيم كوريا الشمالية ينقل الردع النووي إلى البحر
    • الاتحاد الأوروبي يلتقي طالبان للمرة الأولى منذ عودتها للحكم
    • الأمم المتحدة تتحرك لإنقاذ 11 ألف بحار من مضيق هرمز
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست RSS
    خليجي – Khalegyخليجي – Khalegy
    • الرئيسية
    • اعمال
    • التكنولوجيا
    • لايف ستايل
    • الرياضة
      • محلي
      • عربي
      • دولى
    • العالمية
    • سياسة
    • علم
    خليجي – Khalegyخليجي – Khalegy
    الصحة

    مستشفى الكويت بالشارقة ينظّم الملتقى السنوي للتمريض

    خليجيخليجي31 مايو، 2024لا توجد تعليقات2 دقائق
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    الشارقة: «الخليج»

    نظّم قسم التمريض بمستشفى الكويت في الشارقة الملتقى السنوي للتمريض تحت شعار «ممرضاتنا مستقبلنا والقوة الاقتصادية للرعاية»، بحضور 200 شخص من الكادر التمريضي.

    وأكّدت عفراء سالم، مدير المستشفى، على أهمية مهنة التمريض والدور الأساسي الذي تلعبه في تقديم الرعاية الصحية المتكاملة، مشيرةً إلى الفضائل الإنسانية التي تحملها المهنة وما تقدّمه من خدمات جليلة للمجتمع، حيث ركّز الملتقى على إطلاع الكوادر التمريضية على أحدث المستجدات المتعلقة بمهنة التمريض في مختلف التخصصات الإكلينيكية والإدارية وتحسين جودة الأداء بما يضمن تقديم خدمات أفضل للمرضى.

    وأشارت إلى التطور الكبير الذي شهده قطاع الخدمات الصحية في الإمارات، حيث حققت مهنة التمريض قفزات نوعية من حيث تنوع التخصصات واستقطاب الكفاءات والتركيز على المستجدات العلمية ومبادئ التعليم المستمر، ما أسهم في تطوير الكادر التمريضي، وأضافت أن مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية تولي اهتماماً خاصاً لمهنة التمريض وتسعى باستمرار لرفع مستوى الأداء والارتقاء بمهارات جميع العاملين في المجال.

    من جانبها، عبّرت مريم عبد القادر، رئيس قسم التمريض بالمستشفى، عن تقديرها للجهود الكبيرة التي يبذلها الكادر التمريضي، مؤكدةً أهمية الرعاية الصحية التي يقدّمها الممرضون، ومشيرةً إلى ما توفره هذه المناسبة من فرصة مثالية للتعبير عن الشكر والتقدير لجميع الكوادر التمريضية، كما شددت على أهمية المتابعة المستمرة للتطورات العالمية في المهنة.

    وتضمّنت الفعالية عرض فيديو تقديمي بعنوان «القوة الاقتصادية لرعايتنا» وعرضين مسرحيين بعنوان «التمريض جوهرة مخفية» و«تمريضنا مستقبلنا»، إضافة لفيلم قصير يحمل عبارات الشكر والتقدير والتهاني للكوادر التمريضية، كما شملت تكريم المتميزين في الأداء ممن أكملوا 25 عاماً من الخدمة.

    وفي ختام الملتقى، عبّرت عفراء سالم عن شكرها وامتنانها للكوادر التمريضية على جهودهم المستمرة في تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية.


    الشارقة مستشفى
    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
    السابق«الجوية» يسعى لتعويض خسارة «الكلاسيكو».. والزوراء يبحث عن فوز جديد
    التالي أرامكو السعودية.. طرح 1.5 مليار سهم
    خليجي
    • موقع الويب

    المقالات ذات الصلة

    الشارقة تعيد صياغة مشهد الموضة الإقليمي بإنشاء «مجلس الشارقة للأزياء»

    الشارقة تعيد صياغة مشهد الموضة الإقليمي بإنشاء «مجلس الشارقة للأزياء»

    20 مايو، 2026

    الشارقة بطل رجال دوري الكاراتيه للكاتا

    19 أبريل، 2026

    فوز الشارقة والذيد والنصر في دوري اليد

    17 أبريل، 2026
    اترك تعليقاً إلغاء الرد

    آخر الأخبار

    بعد توقف الحرب على إيران.. ماذا يعني قرار "الشيوخ" الأميركي؟

    24 يونيو، 2026

    كوريا الجنوبية تحتجز جنديا كوريا شماليا بعد عبوره الحدود

    24 يونيو، 2026

    ترامب يتهم مجلس الشيوخ بإضعاف موقفه أمام إيران

    24 يونيو، 2026

    النووي الإيراني.. أول اختبار لاتفاق واشنطن وطهران

    24 يونيو، 2026

    ليبيا.. حظر دخول رعايا 4 دول عبر جميع المنافذ

    24 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست Tumblr RSS
    • من نحن
    • اتصل بنا
    • سياسة الخصوصية
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter