يحل الجزيرة ضيفاً على الظفرة اليوم الثلاثاء، على استاد حمدان بن زايد في نادي الظفرة ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة من دوري أدنوك للمحترفين بسبب مشاركة الجزيرة في كأس العالم للأندية «الإمارات 2021».

ويدخل الفريقان اللقاء بطموح مختلف حيث يطمح الظفرة صاحب الأرض في الفوز لتأكيد موقعه في المنطقة الآمنة والابتعاد عن منطقة الخطر، فيما يأمل الجزيرة في حصد النقاط للاقتراب من المربع الذهبي.

ويحتل الجزيرة المركز الخامس برصيد 23 نقطة، أما الظفرة صاحب المركز الثاني عشر فلع 10 نقاط.

وأكد البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب الظفرة استعداد فريقه لمواجهة الجزيرة، مشيراً إلى رغبة الظفرة في الانتصار مع احترامه للمنافس، وقال: «فترة الإعداد بين مباراة الجولة الماضية واللقاء المؤجل كانت قصيرة ولكنا عملنا باجتهاد لاستشفاء اللاعبين، ونرغب بشدة في العودة إلى سكة الانتصارات من بوابة الجزيرة».

وذكر ميكالي أن وضع الظفرة جيد وفريقه جاهز ولا يعاني أي غيابات، وأضاف: «على فريقنا تصحيح بعض الأخطاء التي تكلفه خسارة المباريات، سنواجه فريقاً قوياً، ونحن نقاتل بقوة من أجل تحقيق طموحاتنا في تحسين وضع الفريق في الترتيب».

ويتوقع مارسيل كايزر مدرب الجزيرة مباراة صعبة أمام الظفرة، قياساً على جميع المباريات السابقة التي جمعت الفريقين، مشيراً إلى أهمية الاستعداد والتحضير الجيد للمباراة. وقال: «الفريقان يعرفان بعضهما جيداً، وندرك أن المباراة ستكون صعبة لأن جميع المواجهات التي جمعتنا بالظفرة في السابق لم تكن سهلة، وما سيزيد من صعوبة المواجهة أن المنافس يقاتل للابتعاد عن مراكز الهبوط، ولكل هذه الأسباب سيكون علينا أن نعد أنفسنا بأفضل شكل ممكن».


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version