#إطلالات

لطالما اعتُبر الأسود لون القوة والأناقة والرقي، فهو لون يحمل معنى مهماً، ويرتبط بالقوة والسلطة. وفي مختلف الثقافات والسياقات، يحتل اللون الأسود مكانة فريدة، تميزه عن الألوان الأخرى، ولهذا السبب كثيراً ما يوجد هذا اللون الساحر في مجموعات الأزياء، ولا يمكن أن يتخلى عنه مصممو دور الأزياء العريقة.

إليك مجموعة تنسيقات باللون الأسود من على مدارج عروض أزياء أسابيع الموضة، لتستوحي منها بعض الأفكار.

إطلالة أنيقة مع الجينز:

  • Mossi

في بعض الأحيان، تحتاجين إلى إطلالة نهارية رسمية، أو شبه رسمية، لحضور اجتماع عمل أو مقابلة رسمية، لذا تميلين إلى اختيار قطع كلاسيكية، وتنسيقها مع البنطلون الجينز؛ للجمع بين الأناقة والعملية.

وهذا ما قدمته دار «MOSSI»، التي حرصت على عرض تنسيقات جديدة وخارجة عن المألوف للمرأة الأنيقة. ومن بين مجموعتها هذه الإطلالة الساحرة، التي نسقت فيها التوب الكلاسيكي من دون كمين طويلين، الذي يتميز بقصة منسدلة حتى أسفل البطن، مع البنطلون الجينز الفضفاض باللون الغامق، للحفاظ على أناقة وجاذبية الإطلالة.

إطلالة نهارية عملية:

  • Bally
    Bally

في ساعات النهار، تكون الإطلالات عملية وعفوية أكثر، وعادة يتم دمج القطع العلوية مع الجينز؛ لسهولة الحركة، ومن أفضل الإطلالات التي يمكنكِ الجمع فيها بين الجينز واللون الأسود، هي تنسيق توب بلون مميز مثل الأحمر مع سترة باللون الأسود، وبنطلون جينز بتصميم عصري وأنيق، مثلما قدمته دار «Bally» السويسرية في أحدث مجموعاتها.

إطلالة عصرية:

  • الأسود «ملك الألوان».. نسقيه بهذه الطرق الاحترافية
    Moschino

دار «موسكينو» حرصت على دمج اللون الأسود في أحدث مجموعاتها بطريقة مبتكرة وعصرية، إذ نسقت العارضة التوب الأسود بالرقبة العالية، والكمين الطويلين مع البنطلون الجينز الغامق. لكن أكثر ما ميز الإطلالة البسيطة، هو تنسيق الإكسسوارات بطريقة عصرية للغاية، إذ وضعت القلادة الكبيرة على الرقبة، بالإضافة إلى الأساور العريضة، المُرصعة أيضاً، والتي اعتلت كُمَّ التوب، فضلاً عن القفاز وغطاء الرأس، ما منح العارضة أسلوباً مميزاً وجذاباً بإطلالة عصرية، رغم بساطتها.

إطلالة بالبليزر الأسود:

  • الأسود «ملك الألوان».. نسقيه بهذه الطرق الاحترافية
    THE ATTICO

تنسيقات البليزر متعددة ومختلفة، لكن نادراً ما يتم تنسيقه مع الجينز الكاجوال؛ كونه قطعة كلاسيكية وعملية في المقام الأول، لكن «THE ATTICO» منحت هذه القطعة روحاً جديدة، بتنسيقها مع البنطلون الجينز الفاتح بتصميمه الكاجوال، فضلاً عن الإكسسوارات، التي زادت أناقة البليزر الأسود، مثل الحزام الذي حدد الخصر، فزاد جمال القطعة.

 

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version