#إطلالات

في فصل الصيف، تزداد المناسبات والحفلات، خاصة الخطوبة والزفاف، ما يجعل رحلة البحث عن فستان السهرة المثالي أمراً مُرهقاً، حيث تحاول الكثيرات العثور على فستان يجمع بين الأناقة، والراحة، واتجاهات الموسم.

وفي هذا الصيف، تفوّق المصممون على أنفسهم، فقدموا مجموعة كبيرة من الخيارات، التي تلبي مختلف الأذواق والمناسبات. فمن الألوان النابضة بالحياة إلى الأقمشة المنعشة، يعدكِ أحدث التصميمات بجعلكِ مميزةً، في أي مناسبة مسائية.

أفضل وأحدث التصاميم لفساتين السهرة في صيف 2024:

أناقة ساحرة.. مع زهير مراد:

  • فستان من تصميم زهير مراد

في مجموعة ربيع وصيف 2024، قدم المصمم اللبناني العالمي، زهير مراد، مجموعة خلابة تتكون من عدد كبير من التصاميم العصرية الراقية، ومن أكثر التصاميم الساحرة هذا الفستان المصنوع من قماش الساتان الراقي، والكريب الفاخر، بجانب التطريزات اللامعة، فضلاً عن لونه الذهبي المثالي لأمسيات الصيف، وأكثر ما يجعلكِ مميزة في هذا التصميم، غطاء الرأس المشبوك مع الجزء العلوي من الفستان، الذي يمنحكِ مظهراً خاطفاً للأنظار وعصرياً.

سحر الطبيعة.. مع إيلي صعب:

  • تبحثين عن فساتين للسهرات صيفاً؟.. إليكِ أحدث التصاميم
    فستان من تصميم إيلي صعب

إذا كنتِ تبحثين عن فستان للتألق بحفل زفاف على شاطئ البحر، فلا تذهبي أبعد من هذه الإطلالة الخاطفة للأنفاس من المصمم العالمي اللبناني إيلي صعب، فقد قدم في مجموعة ربيع وصيف 2024 للهوت كوتور، هذا الفستان الأنيق بلونه الباستيل الراقي، وقماش الشيفون المطرز بالورود من نفس اللون، ليمنحكِ جاذبية ورومانسية لا تُنسيان.

الألوان المُبهجة.. مع تمارا رالف:

  • تبحثين عن فساتين للسهرات صيفاً؟.. إليكِ أحدث التصاميم
    فستان من تصميم تمارا رالف

في فصل الصيف، لا بد أن تتمتع إطلالتكِ بالبهجة والحيوية، حتى في الإطلالات المسائية والسهرة. فإذا كنتِ تفضلين هذا النوع من الإطلالات، فإليكِ واحداً من أجمل فساتين مجموعة تمارا رالف لربيع وصيف 2024، المميز بلونه الأزرق السماوي، والمُزود بالريش على كامل التصميم، ليمنحكِ المزيد من الحيوية والجاذبية.

الاختلاف.. مع رامي العلي:

  • تبحثين عن فساتين للسهرات صيفاً؟.. إليكِ أحدث التصاميم
    فستان من تصميم رامي العلي

مجموعة المصمم السوري، رامي العلي، لربيع وصيف 2024، اتسمت بالغرابة والاختلاف. ومع ذلك، تضم عدداً من التصاميم التي لا مثيل لها، لتمنحكِ مظهراً لا يُنسى في الحفلات والسهرات المسائية. إليكِ هذا التصميم الساحر بلونه الأحمر المتألق، وتصميمه المميز بالكمين الطويلين، والمنتفخين حتى الأرض، بالإضافة إلى قماشه اللامع، الذي يمنحكِ مظهر «حورية البحر».

ملك الألوان.. مع جورج حبيقة:

  • تبحثين عن فساتين للسهرات صيفاً؟.. إليكِ أحدث التصاميم
    فستان من تصميم جورج حبيقة

لا غنى عن اللون الأسود في إطلالات السهرة والحفلات المسائية، فإذا كنتِ من محبي «ملك الألوان»، فإليكِ إطلالة المصمم اللبناني جورج حبيقة، التي سحرت الأنظار في مجموعة ربيع وصيف 2024، التي جاءت بالروح العربية في فترة السبعينيات، حيث الحفلات الموسيقية الراقية، والليالي الراقصة. ومن بين التصاميم، هذا الفستان الأسود المُطرز بشكل ساحر من الجزء العلوي، والمنسدل بشكل فضفاض من الأسفل، مع الإكسسوارات التي زادت جاذبيته، كالقفاز، والحقيبة، والقرط الطويل.. تأكدي من أنكِ ستخطفين الأنظار في الحفل مع هذه الإطلالة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version