#إكسسوارات

يحمل صيف 2024 مجموعة واسعة من التغييرات في عالم الموضة والأناقة، ومنها اتجاه إكسسوارات الحقائب، التي غزت الشوارع، ومدارج الموضة، ضمن عروض أزياء ربيع وصيف 2024 – 2025. ويمثل هذا التحول انحرافاً عن الحقائب البسيطة والصغيرة في المواسم السابقة، والانتقال إلى جماليات أكثر دقة وجاذبية.

كيفية تزيين حقيبة يدكِ بالإكسسوارات على طريقة العلامات الفاخرة:

في هذا الموسم، هناك العديد من الطرق الإبداعية والأنيقة؛ لجعل حقيبتكِ اليدوية مميزة.

في ما يلي، أفضل الطرق لإضافة الإكسسوارات إلى حقيبتكِ اليدوية في صيف 2024:

المعلقات وسلاسل المفاتيح:

  • الحقائب المُزينة بالإكسسوارات.. «ترند» الموسم

تعود المعلقات وسلاسل المفاتيح بقوة في هذا الصيف، حيث رأيناها على مدارج عروض الأزياء لكبرى العلامات التجارية، مثل «Miu Miu».

من الكرات الصغيرة المرحة إلى القطع المعدنية الأنيقة، الخيارات لا حصر لها، وتعكس هذه الإضافات الصغيرة شخصيتك، وتضيف عنصراً غريباً أو فاخراً إلى حقيبتكِ، ويمكنكِ العثور على المعلقات وسلاسل المفاتيح في تصميمات مختلفة، بما في ذلك: الأحرف الأولى، أو الحيوانات، أو حتى الإصدارات المصغرة من الأشياء اليومية.

أحزمة الحقيبة:

  • الحقائب المُزينة بالإكسسوارات.. «ترند» الموسم
    الحقائب المُزينة بالإكسسوارات.. «ترند» الموسم

تعتبر أحزمة الحقيبة القابلة للتبديل طريقة رائعة لإضفاء الإكسسوارات على حقيبتكِ، وسواء اخترتِ حزاماً من الخرز أو من سلسلة أو من القماش النابض بالحياة، فإن تغيير الحزام يحول مظهر حقيبتكِ تماماً، ولا يضيف هذا الاتجاه الأناقة فحسب، بل يوفر أيضاً التطبيق العملي.

وربط الأشرطة القابلة للتبديل وفصلها بسهولة، يسمح لك بتبديل الأشرطة لتتناسب مع الملابس والمناسبات المختلفة، على سبيل المثال: يمنح الحزام الجلدي حقيبتكِ مظهراً كلاسيكياً وأنيقاً، بينما يضيف الحزام المصنوع من القماش الملون لمسة من المرح والحيوية. علاوة على ذلك، تأتي بعض الأشرطة مع ميزات إضافية، مثل: الحشو لمزيد من الراحة، أو الجيوب لمزيد من الوظائف.

الدبابيس:

الدبابيس من أكثر الإكسسوارات رواجاً لحقيبة اليد، حيث يمكن ربط الدبابيس العتيقة أو الدبابيس المطلية بالمينا الحديثة بحقيبتك؛ لإضافة لمسة من السحر أو عنصر مرح، وهذه الإكسسوارات متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق، ويمكن ترتيبها في مجموعات أو توزيعها لمظهر انتقائي وشخصي.

وتضيف الدبابيس العتيقة أناقة خالدة، بينما تجلب الدبابيس الحديثة شعوراً غريباً ومعاصراً، ويكمن جمال استخدام الدبابيس في القدرة على إزالتها وإعادة وضعها بسهولة، ما يوفر إمكانات لا حصر لها للتخصيص.

الأوشحة و«الباندانا»:

  • الحقائب المُزينة بالإكسسوارات.. «ترند» الموسم
    الحقائب المُزينة بالإكسسوارات.. «ترند» الموسم

إضافة وشاح أو «باندانا» ملونة إلى حقيبتكِ اليدوية، طريقة قديمة وسهلة ومتعددة الاستخدامات لتعزيز مظهرها، وقد عادت مرة أخرى في صيف 2024، لتضيف مزيداً من الإثارة إلى مظهركِ العام.

الأوشحة و«الباندانا» قابلة للتكيف بشكل لا يصدق؛ ويمكنك ربطها حول المقبض، أو تركها تتدلى بشكل فضفاض، أو حتى نسجها من خلال الأشرطة لإضفاء لمسة فريدة، ويراوح قوام الأقمشة المستخدمة في هذه الإكسسوارات بين الحرير والقطن، ما يمنحكِ مجموعة كبيرة من الخيارات تناسب أي زيٍّ.

قطع المجوهرات المفضلة:

  • الحقائب المُزينة بالإكسسوارات.. «ترند» الموسم
    الحقائب المُزينة بالإكسسوارات.. «ترند» الموسم

أضيفي قلادات أو سلاسل زاهية الألوان والقوام إلى حقيبتكِ، وابتكري تأثيراً بوهيمياً أنيقاً من خلال وضع الأساور والسلاسل المفضلة لديكِ على حقيبتكِ، فما عليك سوى مزج وتنسيق أنماط مختلفة للعثور على المزيج المثالي، واستكشفي درج الإكسسوارات؛ بحثاً عن الأحجار الكريمة المنسية، والقطع الأخرى المهملة، التي تصبح إضافات فريدة لحقيبة يديكِ.

حقائب أصغر:

  • الحقائب المُزينة بالإكسسوارات.. «ترند» الموسم
    الحقائب المُزينة بالإكسسوارات.. «ترند» الموسم

وصل سحر تزيين حقائب اليد إلى أبعد من الإكسسوارات البسيطة، حيث يمكنكِ ربط حقيبة يد صغيرة على حقيبة يدكِ الضخمة، لإضفاء مزيد من الإثارة ولمسة من الأناقة والجاذبية على مظهرها التقليدي. لكن، احرصي على اختيار الألوان، فعلى سبيل المثال: إذ كانت لون حقيبتكِ أزرق سماوياً، أضيفي حقيبة باللون البرتقالي، ما يمنح شكلها إثارة غير مسبوقة.

 

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version