القاهره – لايف ستايل

ما زال الجاكيت الجينزموضة مستمرة على مدار السنوات الماضية والحالية، ويعتبر من أهم القطع التي لا غنى عنه في دولابك، فهو قطعة متعددة الاستخدامات يمكن ارتداؤها في أي مناسبة رسمية أو غيررسمية وفي أي موسم لا يتوقف على فصل بعينه ولكن مناسب للفصول الأربعة، إليك بعض النصائح الأنيقة حول كيفية ارتداء الجاكيت الجينز القصير وفقًا لما جاء في موقع “medium”.

يبدوأن اختيارارتداء الجاكيت الجينز القصير مع بنطلون ذات الخصر العالي مثل الجينزأوالقماش ” الهاي وسط”. اختيار مثالي وأنيق يعطيكِ الإطلالة  جذابة وسهلة ستخلق بنطلون ذات الخصر العالي مظهرًا جذابًا مع لمسة الأناقة التي يضيفها الجاكيت الجينز القصير

يمكن أن يكون الجاكيت الجينز القصير قطعة مثالية لارتدائها فوق الفستان. فهو يضفي ملمسًا وأبعادًا على مظهرك ويفضل أن يكون الفستان الطويل الفضفاض أو الفستان البسيط.

حاولي تنسيق الجاكيت الجينز القصيرة مع بنطلون جينز مطابق لإطلالة أنيقة ومتطورة، لذا  الزي المصنوع من الجينز وفوقه الجينز هو إطلالة كلاسيكية لا تخرج عن الموضة أبدًا، إذا كنتي ترغبين في إضافة لمسة أنيقة إلى سترتك الجينز القصيرة، فحاولي إضافة بعض المجوهرات المميزة أو الإكسسوار العادي.

للحصول على إطلالة مستوحاة  عادية وغير تقليدية ، ارتدي الجاكيت الجينز القصير فوق هودي. هذا المزيج غير المتوقع مريح وأنيق في نفس الوقت تأكدي من اختيارتيشرت هودي يناسبك جيدًا وليس ضخمًا جدًا حتى يظل الجاكيت هو نجمة الزي.

قد يهمك أيضــــاً:

موضة البنطلون الجينز لخريف وشتاء 2025

5 أفكار لتنسيق البليزر في إطلالة مناسبة للجامعة

arablifestyle
شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version