القاهره – لايف ستايل

تتعدد تصميمات حقائب اليد النسائية حسب أغراض المرأة، منها الصغيرة والكبيرة والمتوسطة، لكن تحرص الكثيرات على اختيار التصميمات التى تتوافق مع اتجاهات الموضة، ونستعرض فى هذا التقرير أبرز اتجاهات حقائب اليد النسائية لخريف 2024، وفقاً لما ذكره موقع  مجلة “Harpers Bazaar”.

هناك لون جديد من درجات اللون الأخضر يسيطر هذا العام على موضة فصل الخريف وهى الحقائب ذات اللون الأخضر البازلائى، والتي ظهرت على منصات عرض جوتشي وفندي.

عادت حقيبة الدلو وبأحجام صغيرة مرة أخرى لساحة الموضة، حيث ظهرت بمنصة عرض العلامة التجارية جوتشى، حيث تم تصميمها بشكل أشبه بحقيبة مكياج قديمة.

وكانت الحقائب اليدوية كبيرة الحجم والتي تحمل العديد من الأغراض من أبرز اتجاهات حقائب اليد النسائية لخريف 2024، والتي تناسب السيدات العاملات.

وجاءت حقائب اليد النسائية صغيرة الحجم والتي تحمل بكف اليد وخاصة المطرزة من أبرز اتجاهات تصميمات حقائب اليد النسائية وهذا النوع من الحقائب تناسب المرأة التي تكتفى بحمل القليل من الأغراض مثل هاتف محمول والمفاتيح.

في عرض مصممة الأزياء سيمون روشا، العام الماضى حملت العارضات حقائب على هيئة حيوانات محشوة رقيقة، مصممة بعيون حمراء خرزية، كما ظهرت في عروض أزياء أخرى حقيبة مضغوطة مغطاة بخرز معقد، على هيئة زهرة.

قد يهمك أيضــــاً:

حقائب مميّزة لخريف وشتاء 2025

أبرز 7 اتجاهات لحقائب اليد النسائية موضة 2025

arablifestyle
شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version