#أخبار الموضة

لأكثر من نصف قرن، عملت «غراف» في صناعة المجوهرات الراقية، حيث اكتشفت وصاغت الألماس، الذي يتميز باللمعان والندرة، وحولت عجائب الأرض الخفية إلى قطع مجوهرات مذهلة، تلامس القلب والروح.

وفي بداية شهر أكتوبر الحالي، كشفت «غراف» عن البوتيك، الذي تم تجديده حديثاً في «دبي مول»، بعد عملية إعادة تصميم استمرت لمدة شهرين. وتم تحويل البوتيك إلى تصميم جديد، يعكس الجمال المرئي الحديث والمتطور للدار، وهو الأول من نوعه في دولة الإمارات.

  • «غراف» تطلق بوتيكاً بمفهوم جديد مُميز في «دبي مول»

احتفاء بالجمال الدائم لحجر «غراف» المميز:

من موقعه المرموق داخل القاعة الرئيسية (غراند أتريوم) في «دبي مول»، وتشمل الإضافات المعمارية الجديدة: واجهة جريئة ولافتة للنظر، بالإضافة إلى الأرضية الجميلة، المستوحاة من الألماس، التي تُرحب بجميع القادمين إلى البوتيك.

ويضم البوتيك غرفة واسعة لمجوهرات الزفاف، وغرفة لمجوهرات الألماس، تضم مجموعات من مجوهرات الألماس اليومية الأكثر رواجاً وطلباً في «غراف»، وجناحاً خاصاً لكبار الشخصيات يوفر ملاذاً فاخراً، للعملاء الذين يرغبون في مزيد من الخصوصية والسريّة.

حرفية فاخرة:

وفي جميع أنحاء البوتيك الجديد، تم تصميم وإنشاء كل التفاصيل بدقة؛ لتكريم التزام «غراف» الدائم بالكمال، من خلال الخبرات الاستثنائية المبدعة، والمستويات الفريدة من الحرفية الفاخرة. وتستمد الديكورات الداخلية المذهلة الإلهام من الجمال الفطريّ للألماس، حيث تمتزج المعادن اللامعة مع درجات اللون العاجي الرائع. وتتناغم التفاصيل اللؤلؤية، والأسطح الزجاجية المضيئة مع الأنسجة الغنية والفاخرة، ما يوفر مساحة فخمة وجذابة، تشع بالتألق والضوء.

وتجسيداً للاهتمام الدقيق بالتفاصيل، الذي يميز إبداعات «غراف» الاستثنائية والخالدة في عالم المجوهرات، تشمل تفاصيل التصميم المتميزة شاشات عرض منحنية شاهقة، وثريات كبيرة متلألئة، وواجهات عرض المجوهرات الفاخرة، وأثاثاً مصنوعاً يدويًا، حسب الطلب.

  • «غراف» تطلق بوتيكاً بمفهوم جديد مُميز في «دبي مول»
    «غراف» تطلق بوتيكاً بمفهوم جديد مُميز في «دبي مول»

مجموعة «لورانس غراف سيجنتشر»:

واحتفالاً، بإعادة الافتتاح، يتم عرض عدد من إبداعات المجوهرات الراقية الجديدة، التي اكتملت مؤخراً في مشغل «غراف» في لندن. وهذا يمثل فرصة لا تفوت لمشاهدة مجموعة مختارة من أجمل وأروع المجوهرات في العالم، وتم اختيارها لهذه المناسبة خصيصاً من قِبَل عائلة «غراف».

ويمكن للزوار اكتشاف تصاميم جديدة من مجموعة «لورانس غراف سيجنتشر» الأيقونية، التي ُتكرِّم مؤسس «غراف» الخبير بالألماس، وإرثه الفريد في قطع وصقل أروع الأحجار بالعالم.

وتتضمن مجموعة «لورانس غراف سيجنتشر» المميزة في «بوتيك غراف» الجديد في «دبي مول»، «سوار سيجنتشر الصلب»: تصميماً جديداً أنيقاً، وقابلاً للتكديس. وصنعت الأساور الصلبة من الذهب الأبيض، أو الأصفر، أو الوردي، وتتوفر بتصميم بسيط متعدد الأوجه من المعدن الثمين، أو المرصعة بأحجار الألماس المتلألئة.

وتم تصميم مجموعة «لورانس غراف سيجنتشر» للأفراد الذين يُقدرون الابتكار والتصميم والحيوية، ما يمكّنهم من التعبير عن أسلوبهم الشخصي الفريد والمميز.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version