بغداد: زيدان الربيعي

وجهت الهيئة الإدارية لنادي سامراء العراقي، انتقادات كبيرة لمدرب القوة الجوية حكيم شاكر، بسبب ما حصل خلال مباراة الفريقين، التي جرت يوم الثلاثاء الماضي، في ختام الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري العراقي لكرة القدم على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد والتي انتهت لصالح القوة الجوية بهدفين دون رد.

فيما نفى شاكر حصول أي شيء مما جاء في اتهامات إدارة سامراء.

وقال نادي سامراء الرياضي في بيان: «اضطررنا لهذا البيان في ظل تجاهل نادي القوة الجوية وجمهوره، تقديم الاعتذار عما بدر من مدربهم تجاه جمهورنا، في مباراة الثلاثاء التي أقيمت بملعب الشعب».

وأضافت: «نشجب ونستنكر التجاوز الذي صدر من مدرب فريق القوة الجوية حكيم شاكر أثناء مباراة فريقنا معهم، حيث قام بالتجاوز على جمهور ونادي سامراء بطريقة غير لائقة».

يذكر أن نهاية مباراة القوة الجوية وسامراء، رافقتها بعض المناوشات بين المدرب حكيم شاكر وبعض جماهير الفريق الضيف.

في المقابل، نفى المدرب حكيم شاكر في تصريح تلفزيوني، تجاوزه أو الرد على جماهير سامراء، مؤكداً عدم حدوث أي شيء يعكر الأجواء بين الطرفين.

ونزل المدرب حكيم شاكر فور انتهاء المباراة نزل إلى أرض الملعب وقام بمصافحة حكام المباراة ولاعبي فريق سامراء، بينما قدّم التبريكات إلى لاعبي فريقه، وحدث هذا الأمر أمام شاشة القناة الرياضية العراقية التي كانت تنقل المباراة.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version