(وكالات)

تعاقد نادي تشيلسي الإنجليزي، الأربعاء، رسمياً مع النجم رحيم ستيرلينج، القادم من مانشستر سيتي، لمدة 5 مواسم، بمبلغ 47.5 مليون جنيه استرليني.

وجاء التعاقد ضمن إعلان نشره نادي تشيلسي عبر موقعه على شبكة الإنترنت، مؤكداً انتهاء التوقيع الرسمي مع اللاعب، بعد اجتيازه الفحوصات الطبية. وضمن الصفقة الجديدة سيحصل ستيرلينج على راتب أسبوعي بقدر بـ300 ألف جنيه استرليني، بعد انتقاله للبلوز.

وأوضح نادي مانشستر سيتي على موقعه الإلكتروني، أن ستيرلينج فرض نفسه ضمن أبرز اللاعبين خلال الفترة التي قضاها مع مانشستر سيتي، وشارك مع الفريق في 339 مباراة، سجل خلالها 131 هدفاً، من بينها 91 هدفاً في الدوري، ليكون ثاني أفضل هدافي الفريق في المسابقة، بعد النجم الأرجنتيني السابق سيرخيو أغويرو.

وأضاف أن ستيرلينج يحتل المركز الـ11 بين أبرز الهدافين على مدار تاريخ الفريق في كل البطولات، وذلك بفارق هدف واحد خلف صاحبي المركز التاسع في القائمة فريد تيلسون وبيلي جيلبسي، حيث سجل كل منهما 132 هدفاً للفريق.

وأشار مانشستر سيتي إلى أن ستيرلينج يحتل المركز الثاني في قائمة أفضل هدافي الفريق بالبطولات الأوروبية، حيث سجل 24 هدفاً للفريق في دوري أبطال أوروبا، مقابل 43 هدفاً لأغويرو.

يذكر أن هذه الصفقة هي أولى صفقات تشيلسي خلال الانتقلات الصيفية الحالية، كما يقترب أيضاً من ضم المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي خلال الساعات المقبلة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version