كلباء: «الخليج»

يؤدي فريق اتحاد كلباء اليوم الأحد أولى تجاربه الودية مع فريق شامبيون سلوفينيا ضمن برنامجه الإعدادي في معسكره بالنمسا تحت إشراف المدرب الإيراني فرهاد مجيدي الذي يقود «النمور» في الموسم الجديد.

وأكد محمد مطر الزعابي نائب رئيس شركة الكرة رئيس البعثة، أن البرنامج الإعدادي يسير بصورة جيدة، وأن الجميع يعمل بقوة للاستفادة القصوى من المعسكر التدريبي؛ حيث اشتملت التدريبات الأولية على الجانب البدني ورفع معدل اللياقة للفريق ثم الانتقال للمرحلة الثانية والتركيز على الجانب الفني والتكتيكي والتي تأخذ الجزء الأكبر من المعسكر قبل العودة إلى الإمارات وخوض المرحلة الأخيرة من الإعداد.

ولفت الزعابي إلى أن هناك اتجاه لتمديد فترة المعسكر لعدة أيام إضافية، نظراً لما لحقت بملاعب النادي جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة كلباء خلال الأيام الماضية.

تجدر الإشارة إلى أن اتحاد كلباء أبرم 3 صفقات على صعيد اللاعبين الأجانب للموسم الجديد بضم السلوفاكي فيليب كيش، والإيطالي من أصل برازيلي دانييل بيسا، إضافة إلى المدافع البرازيلي إيغور روسي، للعب في صفوف «النمور» خلفاً للثلاثي روبيرت زولج، والبيروفي ويلدر كارتاخينا والكولومبي جارسيس مورينو.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version