أعلن دوري أبو ظبي للكريكيت T10، تعيين راجيف خانا في منصب مدير العمليات للموسم القادم من البطولة، حيث سيتولى مسؤولية الإدارة العامة وعمليات المنافسة في الدوري.

ويعتبر خانا، وهو لاعب كريكيت سابق، رائداً في مجال إدارة الرياضة، ونجح في تحويل شغفه بالرياضة إلى مهنة عالمية المستوى، مع التحاقه بالعمل في عدد من أكثر بطولات الدوري إثارة في العالم، مثل الدوري الهندي الممتاز، ودوري برو كابادي، والدوري الدولي للتنس.

ويعمل خانا في الدوري الهندي الممتاز منذ عام 2009، وقد شغل سابقاً منصب مدير العمليات في نادي ملوك البنجاب ونائب رئيس نادي راجستان رويالز ومن ثم رئيساً للنادي، ويشغل حالياً منصب مستشار في راجستان رويالز، وعلى مر السنين، تمكن من إحداث تغيير ملحوظ في الأساليب المتبعة في إدارة الرياضة والوصول بها إلى مستويات متقدمة.

وقال خانا: «تعد بطولة أبو ظبي T10 من أكثر بطولات الكريكيت إثارة وتشويقاً في العالم، وتغمرني مشاعر الحماس للانضمام إلى هذا الدوري المرموق بصفتي مديراً للعمليات في البطولة. وسأبذل قصارى جهدي لضمان أن يواصل إرث البطولة النمو وتحقيق النجاح، وأن يرسي مكانته باعتباره عامل جذب على نطاق واسع لنجوم اللعبة في المستقبل».

وقال شاجي آل ملك، رئيس مجلس إدارة تي 10 مانجمنت سبورت: «حقق راجيف خانا الكثير من الإنجازات خلال مسيرته المهنية الحافلة، ويسرنا الترحيب به في دوري أبو ظبي للكريكيت T10، ونحن على ثقة تامة من أن خبراته الواسعة ستنعكس إيجاباً على بطولتنا، ونتطلع إلى علاقة طويلة الأمد ومثمرة مع خانا».

يشار إلى أن بطولة دوري أبو ظبي للكريكيت T10 ستنطلق في استاد زايد للكريكيت في أبو ظبي في 23 نوفمبر المقبل وتتواصل حتى 4 ديسمبر 2022.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version