#عروض أزياء


زهرة الخليج – القاهرة
اليوم

دخل أسبوع الموضة في ميلانو، يومه الرابع وسط متابعة قوية من وسائل الإعلام العالمية إضافة إلى حضور العديد من نجوم الفن.
واسبوع الموضة هو معرض تجاري للملابس يتم انعقاده كل عام في مدينة ميلانو بإيطاليا، حيث يقام حدث الخريف / الشتاء في شهر فبراير ومارس من كل عام.
وفي أسبوع الموضة في ميلانو، استطاع مصمم الأزياء الإيطالي “برادا” عبر شركته أن يقدم أبرز علامات الأزياء من فساتين كانت شبيهة بالسترات والمعاطف المدمجة الخاصة بالنساء والتي يمكن وضعها في الخزائن لأنها ستكون مناسبة تماماً في الشتاء القادم، كما  قدم مجموعة من التصميمات التي وصفت بأنها تنظر إلى “تاريخ المرأة”. 

وسطعت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، في أسبوع الموضة، والتي حضرت كي تشاهد شقيقتها كيندال جينر، التي شاركت كعارضة على المسرح، وذلك في اليوم الثاني من الأسبوع الذي يستضيف في المقام الأول العروض الشخصية – بدلاً من العروض الرقمية – هذا الموسم.
وقال المصممان ميوتشيا برادا، وراف سيمونز، إنهما واصلا تقديم كل ما هو مميز عن المجموعات السابقة ليكون خط الخريف/الشتاء 2022 مناسبا تماماً، يسمى “أيديولوجية برادا”.
وتضمنت هذه الملابس السترات البيضاء والتنانير ذات النغمتين والفساتين الرائعة، بينما حملت المعاطف قلادات، وبعضها تم تنسيقه مع سلاسل عبر الرقبة أو الريش على الأكمام.

وأكد أن: “هذه المجموعة ترفع شعاراً عن تاريخ المرأة، وتاريخ الناس، وليس تاريخ الموضة فقط”، وذلك وفق ما قال Miuccia برادا في أحد العروض.
وظهرت خلال العروض أيضاً بعض السترات والتنانير المماثلة من اللون الرمادي الداكن والأسود، إضافة إلى سترات مفخخة مطولة ومنقوشة مزخرفة بزهور بارقة وقفازات مطبوعة مصاحبة لرقبة البولو.
وقال سيمونز: “إن تقييم التاريخ يتضمن تقييمنا لتاريخ برادا”، معقبا أنه يفكر في اللحظات الثورية في تاريخ برادا، إضافة إلى أنه لا توجد أبداً ترفيهات مباشرة، ولكن هناك انعكاس لشيء تعرفه لغة برادا، ساعدت على التعريف بفكرتنا عن الجمال.
وعاد المصمم المخضرم جورجيو أرماني، إلى المسرح ليقدم آخر عروض له في إمبوريو أرماني، إضافة إلى عروض الأزياء التي كان مقرراً أن يقدمها في يناير الماضي وتعطلت بسبب موجة من إصابات COVID-19 في أوروبا.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version