الشارقة: عصام هجو

تأهل الشارقة والجزيرة إلى نهائي كأس الإمارات لكرة اليد، المقررة يوم 11 نوفمبر القادم، بعد فوز الشارقة على النصر بنتيجة 31-27 على صالة نادي شباب الأهلي في النهدة، ولعب الشارقة من غير محترفه التونسي مصباح الصانعي، فيما كان «العميد» كامل العدد وأحرج الشارقة في بعض فترات المباراة، وحافظ على فارق الهدف والهدفين على الأكثر في معظم فترات اللقاء، إلى أن وسع الشارقة الفارق في الدقائق العشر الأخيرة إلى 5 و4 أهداف حتى نجح في إنهاء المباراة لمصلحته منتزعاً بطاقة بلوغ النهائي عن جدارة.

وفاز الجزيرة على شباب الأهلي 22-21 على ملعب صالة نادي الوصل في زعبيل في مباراة برز فيها بشكل لافت حارسا الفريقين أحمد حسن عملاق حراسة المرمى في نادي الجزيرة وعبدالرحمن خميس نجم شباب الأهلي.

ولم يتحدد ملعب مباراة النهائي، لكن في أغلب الأحوال، ستكون صالة نادي الوصل في حال إقامته في دبي أو صالة نادي العين في حال أقيم النهائي في دار الزين..

وأُقيمت هذه النسخة من كأس الإمارات من مجموعتين ضمتا 8 أندية حسب تصنيفها في آخر بطولة دوري، وتصدر الشارقة المجموعة الأولى قبل شباب الأهلي والوصل ومليحة، وحسم الجزيرة صدارة المجموعة الثانية وجاء النصر في الوصافة ثم العين ودبا الحصن.

ويسعى الشارقة إلى حصد كأس الإمارات للمرة الخامسة، لتكون اللقب الثاني لرجال اليد منذ انطلاق الموسم الحالي، بعدما تُوج الفريق بطلاً لكأس السوبر للمرة الخامسة على التوالي، ويتأهب الشارقة لخوض كأس السوبر الإماراتي البحريني ضد فريق النجمة البحريني 29 أكتوبر الجاري بالعاصمة البحرينية المنامة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version