#إطلالات

حضر عدد كبير من نجوم العالم العربي والغربي على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز فاشن تراست أريبيا Fashion Trust Arabia، المُنعقد في قطر، وشاركت الكثير من النجمات صوراً ومقاطع فيديو عبر حساباتهن على موقع إنستغرام، لتسجيل لحظات الوصول للمهرجان وإطلالاتهن أيضاً.

 

 

أبرز إطلالات النجمات في حفل فاشن تراست أرابيا:

 

 

بيلا حديد
تألقت عارضة الأزياء الأميركية بيلا حديد، بفستان أسود طويل محتشم بقصة مستقيمة على الجسم، وغطت رأسها بوشاح أسود وأكملت إطلالتها بحذاء أسود أيضاً مع إكسسوارات فضية لامعة.

 

 

يسرا
حضرت الفنانة المصرية يسرا، حفل توزيع جوائز فاشن تراست أريبيا، وتألقت بفستان أخضر من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وجاء الفستان بتصميم واسع محدد من منطقة الخصر بحزام وأكمام طويلة، ومزيناً بالترتر والفصوص الخضراء أيضاً، واختارت معه لمسات جمالية قوية، وتصفيفة شعر بسيطة بصيحة الشعر المبلل Wet Hair، ولم تنس بالطبع تزيين الإطلالة بمجوهرات من شوبارد. 

 

 

بلقيس فتحي
تألقت المغنية بلقيس بفستان أسود طويل من دون أكمام وبقصة “ميرميد” البسيطة، وجاء الفستان بحزام فضي لامع على منطقة الخصر، ونسقت مع إطلالتها حقيبة كلتش فضية، واختارت لمسات تجميلية ناعمة ركزت فيها على أحمر الشفاه باللون الأحمر.

 

 

 

تارا عماد
اختارت النجمة المصرية الشابة تارا عماد، اللون الأسود لتتألق به في حفل توزيع جوائز فاشن تراست بقطر، وجاء فستانها بتصميم الكاب الأنيق، مزوداً بأكمام طويلة، وتركت شعرها الأسود منسدلاً على ظهرها.

 

 

سلمى أبو ضيف
تلجأ الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف إلى التصاميم غير المألوفة في إطلالتها، لذا اختارت فستان يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، وبصيحة الكم الواحد، واعتمدت تصفيفة شعر الكعكة المرتفعة الرائجة خلال الموسم الحالي.

 

 

ياسمين صبري
حضرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، حفل توزيع الجوائز، وتألقت بفستان ناعم بلون اللبني الباستيل، ومزيناً بحزام عريض على الخصر باللون الفضي، وهو اللون ذاته الذي زين أطراف الكمين، واختارت معه حقيبة كلتش باللون الفضي أيضاً، أما تسريحتها فتميزت بوضعها تاج ناعم لتصبح إطلالتها كالأميرات. 

 

  • إطلالات النجمات في حفل فاشن تراست أرابيا Fashion Trust Arabia

 

نسليهان أتاغول دوغولو
تألقت الفنانة التركية نسليهان أتاغول دوغولو بحفل الدوحة الشهير، بفستان أسود قصير يعتمد على القصات المتعددة على الكتفين، واختارت معه حذاء بكعب عالِ باللون الأسود.

 

 

جانيت جاكسون
اعتمدت المغنية جانيت جاكسون، إطلالة مختلفة للغاية، حيث اختارت البدلة بالبلايزر الطويل من مجموعة إلكسندر ماكوين لخريف وشتاء 2023، وأضافت حزام أسود عريض على منطقة الخصر لتحديد إطلالتها، ونسقت معها بوت طويل ذو كعب عالِ، واعتمدت لمسات جمالية بسيطة تتناسب مع إطلالتها.

إقرأ أيضاً: اخترنا لكِ 4 موديلات فساتين زفاف بتوقيع أشهر المصممين العرب

https://platform.instagram.com/en_US/embeds.js

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version