توج طاقم السفينة «حشيم 199» لمالكها الشيخ زايد بن حمدان بن زايد وبقيادة النوخذة الشاب حسن عبدالله المرزوقي بطلاً لسباق الجولة الأولى من بطولة دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً.

وحقق الحدث الكبير والذي نظمه نادي دبي الدولي لرياضات البحرية ضمن روزنامة الفعاليات في الموسم الرياضي 2021-2022 نجاحاً فنياً وتنظيمياً تمثلاً في المشاركة الكبيرة والتنافس المثير طوال مراحل السباق الذي يعد فاتحة جولات بطولة دبي التي تتضمن سباق الجولة الثانية والحدث الكبير النسخة رقم 31 من سباق القفال شهر مايو المقبل.

ورسمت السفن المشاركة لوحة رائعة على صفحة مياه الخليج العربي الزرقاء على امتداد مساحة واسعة، حيث امتدت مسافته إلى أكثر من 16 ميلاً بحرياً، وانطلق من عمق مياه الخليج باتجاه خط النهاية قبالة شواطئ جميرا ليكون احتفالية معبرة مع إكمال سباقات هذه الفئة 30 عاماً منذ تأسيسها ضمن أنشطة وفعاليات نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عام 1993.

وحل طاقم السفينة «زيوريخ 120» لمالكها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وبقيادة النوخذة الشاب خليفة مهير المزروعي لينهي السباق محتلاً المركز الثاني، ونجح طاقم السفينة «برق 183» لمالكها النوخذة جابر محمد جابر الحمادي في الصعود إلى منصة التتويج محتلاً المركز الثالث، بينما جاء طاقم السفينة «غازي 103» لمالكها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وبقيادة النوخذة أحمد سعيد الرميثي في المركز الرابع.

وعقب نهاية السباق قام محمد عبدالله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأوائل في السباق.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version