#مشاهير العرب

تعد النجمة السورية أصالة نصري من أبرز الفنانات اللواتي أثرن الجدل خلال عام  2022 حيث كانت محط أنظار الجميع بإطلالتها الراقية وتغيراتها الجذرية في ملامحها وشكلها، وكذلك الإطلالة التي خطفت بها الجميع في حفل زفاف ابنتها شام الذهبي.

  لذا نستعرض معكم أجمل إطلالات أصالة نصري في الحفلات والسهرات والمناسبات التي ظهرت فيها.

  اللوك الأكثر إثارة للجدل، هذه الإطلالة كانت السبب في جعل النجمة السورية “ترند” على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعدما نشرت صوراً من جلسة تصوير لها بملامح مختلفة تماماً، وتبدو فيها بعمر العشرين أو أصغر، مما جعل الجميع يتساءل عن التحول الجذري في ملامح النجمة التي تخطت عمر الـ 50.

  وفي إحدى حفلاتها، تألقت أصالة نصري، بفستان باللون الرمادي مُزين بالكاب الريش من تصميم زهير مراد، وزينت إطلالتها بحجاب على الرأس بطريقة مميز، أبرز جمال ملامحها ولمساتها الجمالية الناعمة، وكانت من أكثر الإطلالات إثارة للجدل أيضاً.

  خلال حفلها في المملكة العربية السعودية، خطفت النجمة القديرة الأنظار، بإطلالتها بفستان من اللون الأزرق المموج بدرجات فاتحة وأخرى داكنة، وجاء تصميم الفستان بالجزء العلوي غير متناسق مع الجزء السفلي، مع الأكمام الضيقة المطرزة بالفصوص وبدت في غاية الجمال والشباب والحيوية.

  بهذا الفستان الأصفر الفاقع، أصبحت النجمة أصالة، حديث الجميع بإطلالتها الحيوية والشبابية، حيث تألقت بملامح ناعمة وفي سن الشباب، ما الفستان الذي أضاف إلى جمالها الكثير، وجعلها أكثر حيوية، فكان حفل في الكويت من أنجح الحفلات التي قدمتها خلال عام  2022.

  تألقت النجمة السورية في حفلها بموسم الرياض، بإطلالة غير مألوفة على طابعها الهادئ الكلاسيكي، حيث اختارت فستاناً مكسيكياً باللون الأزرق، بتصميم الأكمام الواسعة والطبقات المتعددة من الأسفل، واختارت معه مكياج درامي ليكمل اللوك الجريء.

 

 

 

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version