حصدت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة في مجلس تمكين أصحاب الهمم، بالتعاون مع الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، المركز الأول في منافسات بطولة الإمارات المفتوحة للبومسا (الباراتايكواندو) 2022، التي نظمها اتحاد الإمارات للتايكواندو في صالة نادي الفجيرة للفنون القتالية، بينما أحرز المركز الثاني نادي دبي لأصحاب الهمم، والمركز الثالث مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.

وقال العميد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالوكالة: «هذا الإنجاز المتميز يأتي ثمرة لدعم الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، وتوجيهاته المستمرة لتفعيل السياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم، واستراتيجية دبي «مجتمعي.. مكان للجميع»، وتطبيق برامج استراتيجية أصحاب الهمم في شرطة دبي، بهدف تعزيز وصول الأبطال من تلك الشريحة المهمة إلى منصات التتويج».

وأكد النقيب عبدالله حمد الشامسي رئيس مجلس تمكين أصحاب الهمم، أن المجلس يحرص على المشاركة الفاعلة في البطولات الرياضية لإشراك الموظفين وأبنائهم من شريحة أصحاب الهمم فيها، لتعزيز مكتسبات القيادة العامة لشرطة دبي كجهة صديقة لأصحاب الهمم، وإبراز سعيها الدائم لتقديم الرعاية والدعم والاهتمام لاستثمار مواهبهم، وتفعيل دورهم ودمجهم في المجتمع.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version